عاجل : السعودية تعلن استمرار تعليق الصلوات الخمس والتراويح في الحرمين خلال شهر رمضان

العرب تيفي20 أبريل 2020wait... مشاهدة
عاجل  : السعودية  تعلن  استمرار تعليق الصلوات الخمس والتراويح في الحرمين خلال شهر رمضان
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرياض – أعلنت السلطات السعودية استمرار تعليق أداء الصلوات الخمس والتراويح في الحرمين الشريفين في مكة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان، على خلفية جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأفادت رئاسة شؤون الحرمين، عبر حسابها في “تويتر”، مساء اليوم الاثنين، بأن السلطات السعودية قررت “وفقا للإجراءات الاحترازية بتعليق الاعتكاف” في المسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي في المدينة المنورة “خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام”.
وقال الرئيس العام لرئاسة شؤون الحرمين، عبد الرحمن السديس، في هذا السياق، إن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، يتابعان أوضاع المسجد الحرام والمسجد النبوي “أولا بأول” كما يراقبان الإجراءات الاحترازية فيهما.
وأكد السديس أن القرار ينص على “استمرار تعليق حضور المصلين للصلوات الخمس والتراويح في شهر رمضان المبارك للحفاظ على صحة القاصدين حسب التوصيات المتبعة من الجهات المختصة”.
وأضاف أن “رئاسة الحرمين الشريفين في رمضان المبارك تتمحور حول الاحتراز والتحوط وتكثيف عمليات التعقيم”.
وأعلنت السلطات السعودية، يوم 19 مارس الماضي، تعليق التواجد والصلاة في ساحات الحرمين الشريفين في إطار إجراءات منع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وسجلت في السعودية حتى اليوم الاثنين 10484 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بما في ذلك 103 حالات وفاة.
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.