عاجل : التلفزيون الإيراني يعلن عن مكافأة بـ “80 مليون دولار”لمن يأتي برأس ترامب

2020-01-05T21:20:00+01:00
2020-01-05T21:24:00+01:00
24 ساعةعربي و دولي
العرب تيفي5 يناير 2020wait... مشاهدة
عاجل : التلفزيون الإيراني يعلن عن مكافأة بـ “80 مليون دولار”لمن يأتي برأس ترامب
رابط مختصر

صحيفة العرب تيفي
أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، مساء اليوم الأحد، عن مكافأة مالية قدرها “80 مليون دولار أمريكي” لمن يأتي برأس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؛ ردًا على مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني، فجر يوم الجمعة الماضي، بغارة أمريكية على موكبه بالقرب من مطار بغداد الدولي.
وقال مقدم برامج التلفزيون الإيراني: “كان إيران 80 مليون نسمة وعلى عدد سكان إيران، نريد نقوم بحملة لجمع 80 مليون دولار أمريكي تقدم مكافأة لمن يأتي برأس الرئيس الأمريكي ترامب”.
وأضاف التلفزيون الرسمي: “سوف تقدم هذه المكافأة المالية، والتي قدرها 80 مليون دولار أمريكي للشخص الذي يأتينا برأس من أصدر أوامر قتل الجنرال سليماني وهو الرئيس الأمريكي المجنون صاحب الشعر الأشقر”.
واعتبر التلفزيون الإيراني دعوة قتل ترامب مفتوحة لجميع الأشخاص في العالم، الذين يريدون الحصول على هذه المكافأة المالية المقدمة من الشعب الإيراني، على حد قوله.
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، قد أعلنت صباح يوم الجمعة الماضي، أنها نفذت ضربة بالقرب من مطار بغداد في العراق، قتل فيها قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني، وأعلنت طهران من جهتها أنها سترد بشكل قاس على عملية الاغتيال، والتي طالت أيضاً كوادر من الحشد الشعبي العراقي.
المصدرصحيفة العرب تيفي - وكالات
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.