عاجل : جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب تضع رهن إشارة وزارة الصحة إقامات فندقية ومراكز الاصطياف في جميع المدن

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي31 مارس 2020wait... مشاهدة
عاجل  : جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب تضع رهن إشارة وزارة الصحة إقامات فندقية ومراكز الاصطياف في جميع المدن
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرباط – توصلت “قناة العرب تيفي “ المغربية ، هذا اليوم ، ببلاغ صحافي من جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب ، تعلن فيه انخراطها
الفعلي ، بكل إمكاناتها البشرية واللوجيستيكية ، حيث وضعت رهن إشارة وزارة الصحة المغربية إقامات فندقية ومراكز الاصطياف وأسطول النقل بجميع المدن التابعة لها ، خصوصا في هذه الظروف العصيبة التي يجتازها المغرب بكل مكوناته جراء تفشي فيروس كورونا المستجد
كما تثمن الجمعية مجهودات السلطات المغربية بمختلف أجهزتها ،التي تقوم بواجبها الوطني ،
وفي ما يلي ننشر نص البلاغ كما توصلنا به .
ن جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب وعيا منها بالمسؤولية وروح المواطنة خصوصا في هذه الظروف العصيبة التي يجتازها المغرب بكل مكوناته جراء تفشي فيروس كورونا المستجد .واستجابة للنداء الملكي السامي الرامي إلى ضرورة تضافر الجهود والتضحيات للحد من انتشار هذه الجائحة. فإننا ومنذ الساعات الأولى انخرطت الجمعية بكل إمكاناتها البشرية واللوجيستيكية حيث وضعت رهن إشارة الدولة, إقامات فندقية ومراكز الاصطياف وأسطول النقل في المدن التالية :
الرباط – الدار البيضاء – بني ملال – المهدية – الجديدة –آسفي – مراكش – بنسليمان – أكادير– تطوان – طنجة – مرتيل – ايموزار- فاس – مكناس.
من أجل تسهيل المهام النبيلة والخدمات الجليلة التي تقوم بها الأطقم الطبية والسلطات العمومية بمختلف أجهزتها التي ترابط بالصفوف الأولى.
وتحيطكم الجمعية علما أن كافة أطر ومستخدمي الوكالات وشركات التوزيع رهن إشارة المصلحة العليا للبلاد للقيام بأي عمل تطوعي إنساني حتى نجتاز جميعا هذه الظرفية الحرجة التي تمر بها البلاد.
كما لا يسعنا إلا أن نشيد بالمهام الجسام والتضحيات التي يقوم بها أطر وعمال الوكالات وشركات التوزيع بتفانيهم في العمل حفاظا على صيرورة هذا القطاع الحيوي وتزويد المواطنين بالماء والكهرباء دون انقطاع وكذا خدمات التطهير السائل.
فنحن جميعا أطر وعمال مجندين وراء عاهلنا المفدى محمد السادس دام له النصر والتمكين حتى نمر بمغربنا الحبيب إلى بر النجاة بأمن وأمان.
– رئيس الجمعية : أحمد خليلي 
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.