عاجل : رئيس نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم ماسيمو تشيلينو يعلن عن إصابته وابنته بفيروس كورونا

قناة العرب تيفي

24 ساعةرياضة
العرب تيفي22 أبريل 2020wait... مشاهدة
عاجل  : رئيس نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم ماسيمو تشيلينو يعلن عن إصابته وابنته بفيروس كورونا
رابط مختصر

قناة العرب تيفي - نجيب النجاري
في إطار الوضع الصحي الصعب الذي تمر به إيطاليا بسبب وباء كورونا ، جدد رئيس نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم، تشيلينو رفضه لاستئناف منافسات “سيري أ”، مشددا على أنه غير مستعد “للعب في أي مكان” بحسب ما نقلت عنه صحيفة “توتوسبورت” الرياضية، وذلك ردا على سؤال عن إمكانية أن يلعب فريقه على ملعب محايد بسبب حجم تفشي الفيروس في مقاطعة لومبادريا.
كما أعلن رئيس نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم، ماسيمو تشيلينو، إصابته وابنته بفيروس كورونا المستجد، الذي وصفه سابقا بـ”الطاعون”، مجددا رفضه لاستئناف البطولة المحلية لأنه “غير مستعد للعب في أي مكان”. وقال تشيلينو، لصحيفة “لا ريبوبليكا”، إن نتيجة اختبار “كوفيد-19” الذي خضع له جاءت إيجابية.
وأوضح قائلا “كنت في كالياري قبل أيام قليلة بعدما بقيت في الحجر الصحي لثلاثة أسابيع في بريشيا”، مضيفا أنه “ذهب إلى المستشفى من أجل إجراء بعض الفحوص، ووصل إلى وسائل الإعلام بأن ابنتي أصيبت أيضا (بالفيروس) لكن ابني لم يصب به”.
وأشار إلى أن “الأعراض التي شعرت بها كانت الإرهاق الزائد والأوجاع في عظامي”.
وتعتبر مقاطعة لومبارديا، حيث تقع بريشيا وبرغامو وميلانو، بؤرة تفشي الوباء في إيطاليا، التي كانت لفترة طويلة على رأس لائحة الدول الأكثر تضررا من “كوفيد-19” من حيث عدد الوفيات، لكنها تراجعت الآن إلى المركز الثاني خلف الولايات المتحدة (أكثر من 23 ألف وفاة مقابل أكثر من 39 ألف). 
kanat alarab dorigine - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.