عاجل : غارات إسرائيلية على مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة

العرب تيفي8 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
عاجل  : غارات إسرائيلية على مواقع تابعة لحركة حماس في  قطاع غزة
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – أعلن الجيش الإسرائيلي الأحد أن مقاتلات ومروحيات حربية أغارت في وقت مبكر الأحد على أهداف تابعة لحماس في غزة، ردا على إطلاق ثلاثة مقذوفات من القطاع باتجاه الأراضي الإسرائيلية جرى اعتراضها بواسطة نظام القبة الحديدية. وقال مسؤولون من حماس إن الغارات استهدفت موقعين في شمال غزة لكتائب القسام الجناح العسكري للحركة، إضافة إلى عدة غارات على موقع للقسام غرب غزة.
شنت طائرات حربية إسرائيلية في وقت مبكر الأحد غارات على غزة وفق مسؤولين أمنيين فلسطينيين، بعد ساعات على إطلاق ثلاثة صواريخ من القطاع باتجاه جنوب الدولة العبرية.
وقال مسؤولون من حماس إن الغارات استهدفت موقعين في شمال غزة لكتائب القسام، الجناح العسكري للحركة، إضافة إلى عدة غارات على موقع للقسام غرب القطاع. ولم ترد تقارير فورية عن وقوع إصابات.
من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان مساء السبت، أن “ثلاثة مقذوفات أطلقت من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية”، مضيفا أنه قد جرى اعتراضها بواسطة نظام القبة الحديدية، بعد بيان أولي عن اعتراض صاروخين فقط.

المصدرالعرب تيفي.كوم - A F P
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.