عزيز أخنوش يهنئ نزار بركة ويقطر الشمع على حميد شباط  

2017-10-11T00:02:28+01:00
2017-10-11T00:04:38+01:00
24 ساعةالمغربسلايدر 1
11 أكتوبر 2017wait... مشاهدة
عزيز أخنوش يهنئ نزار بركة ويقطر الشمع على حميد شباط   
رابط مختصر

 بعث السيد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار يوم الاثنين 9 أكتوبر 2017 برسالة إلى الزعيم الجديد لحزب الميزان السيد  نزار بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال ، وهي الرسالة التي نشر نصها الموقع الرسمي لحزب الاستقلال ” استقلال.أنفو”.
وعبر السيد على تهانيه لنزار بركة للأجواء الديمقراطية التي مرت عملية انتخابه،والتي عكست عمق الالتزام وروح المسؤولية التي يتحلى بها مناضلو حزب الاستقلال،
وذكر السيد أختنوش في رسالته المذكورة أن أن الخصال والكفاءة العالية التي تتمتع بها السيد نزار   ستمكنه من أداء مهامه على أكمل وجه، وإعطاء انطلاقة حقيقية تحمل نفسا جديدا داخل حزب الاستقلال، مضيفا أن  انتخاب السيد بركة أمينا عاما يشكل منعطفا جديدا نحو تقوية الحضور السياسي للحزب  وتعزيز مساهمته في البناء الديمقراطي لبلادنا، وهي العبارات  الني توحي أن المرحلة السابقة التي قاد حميد شباط حزب الاستقلال لم تكن على ما يرام، حيث يظهر  أن زعيم التجمعيين يقطر الشمع على الزعيم السابق للاستقلاليين.. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.