عصبة الأبطال الافريقية : الفريقين المغربين نادي الوداد الرياضي ونادي الرجاء البيضاوي في مواجهة اعتى الفرق

24 ساعةرياضة
العرب تيفي4 فبراير 2020wait... مشاهدة
عصبة الأبطال الافريقية : الفريقين المغربين نادي الوداد الرياضي ونادي الرجاء البيضاوي في مواجهة اعتى الفرق
رابط مختصر

العرب تيفي : نجيب النجاري
nejjari najib 1 - العرب تيفي Al Arabe TVبتأهل كل من فريق الرجاء البيضاوي وفريق الوداد البيضاوي لربع نهائي عصبة الأبطال الافريقية في المركز الثاني في مجموعتيهما، يكون بذلك الفريقين المغربيين في مواجهة اعتى الأندية ، في انتظار ما ستسفر عنه قرعة يوم الأربعاء من سيناريوهات و مفاجآت ستلقي بظلالها على النزال القاري ، الذي عرف تاهل ثمانية أندية على الصعيد الأفريقي ، من بينهم ستة فرق عربية ، يمثلون دول المغرب، تونس ومصر، ما يؤكد سيطرة الأندية العربية على المسابقة الأولى قاريا.
وستعرف مرحلة الثمانية نزلا مثيرا بين أندية كبيرة لها باع طويل في المباريات القارية ، تتمثل في نادي الزمالك والنجم الساحلي و الأهلي المصري، والوداد الرياضي البيضاوي و الترجي التونسي والرجاء البيضاوي و صان داونز الجنوب الإفريقي ومازيمبي الكونغولي جميعها متوجة بألقاب قارية ، على رأسها فريق الأهلي المصري ب 8 ألقاب، مازيمبي والزمالك بخمسة ألقاب، الترجي والرجاء بثلاثة ألقاب، الوداد بلقبين، النجم الساحلي وصن داونز بلقب واحد.
وستواجه الفرق المحتلة للمراكز الأولى في دور المجموعات وهي الترجي التونسي و مازيمبي، و النجم الساحلي و صن داونز، نظيرتها المحتلة للمراكز الثانية، وهي نادي الأهلي ، الرجاء البيضاوي ، الوداد البيضاوي ونادي الزمالك .
ومن المتوقع ان يواجه فريق الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي منافسيهما من الفرق المتقدمة ، بمواجهة الرجاء النجم الساحلي او صانداوز او مازيمبي الكونغولي ، فيما الوداد البيضاوي يمكن ان يواجه الترجي التونسي التي ستشكل مفاجاة النزال وما تحمله المباراة من سيناريوهات ، مع إمكانية مواجهة النجم الساحلي او الفريق مازيمبي .
وستشكل الأندية العربية المحك الحقيقي للنزال القاري حيال الفرق الافريقية ، مما سيضفي على المواجهات التوجه التكتيكي والبذني اللدان سيلعبان دورا هاما للمرور للأدوار النهائية .
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.