عصبة الأبطال الافريقية : الوداد البيضاوي المغربي يتأهل على حساب النجم الساحلي التونسي إلى دور نصف النهائي

24 ساعةرياضة
العرب تيفي8 مارس 2020wait... مشاهدة
عصبة الأبطال الافريقية : الوداد البيضاوي المغربي  يتأهل على حساب النجم الساحلي التونسي  إلى دور نصف النهائي
رابط مختصر

نجيب النجاري
nejjari najib - العرب تيفي Al Arabe TVالرباط – ضمنا كل من الغريمين المغربيين البيضاويين فريق الرجاء البيضاوي وفريق الوداد البيضاوي التأهل الى نصف نهائي عصبة الأبطال الافريقية يوم السبت 07 مارس 2020 ، رغم هزيمة هذا الأخير أمام النجم الساحلي التونسي بنتيجة هدف دون مقابل ، برسم إياب ربع النهائي لعصبة الأبطال الأفريقية ، مستفيدا من نتيجة مباراة الإياب بعد الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل.
وسجل الهدف الوحيد لفريق النجم الساحلي التونسي “كريم العريبي” في الدقيقة “58” ، وهو الهدف الذي لم يكن كافيا لتأهل الفريق التونسي .
وعرف الشوط الاول سيطرة نجم الساحل التونسي الشبه المطلقة على مجريات اللعب على دفاع الفريق الودادي الذي عرف كيفية الحد من الضغط الذي فرض عليه ، لتنتهي الجولة ببياض .
ودخل الفريق التونسي الشوط الثاني عازما على تسجيل الهدف الاول ، حيث واصل هجوماته وضغطه الى حدود الدقيقة 58 بعد أن تمكن المهاجم عريبي من إفتتاح باب التسجيل ، من ركنية ، وكان الفريق التونسي قريب من تسجيل الهدف الثاني ، رغم التغييرات التي قام بها .
و اشتعلت المباراة خلال الربع ساعة الأخيرة من المواجهة بعد ضغط هجومي كبير من لاعبي النجم الساحلي ، بينما إعتمد فريق الوداد على الهجمات المرتدة حيث تم اهدار ثلاث فرص حقيقية كادت ان تهز شباك الحارس التونسي .
رغم الهدف الذي تلقاه الحارس التكناوتي في الدقيقة 58 ، و النهج التكتيكي والخطة التي اتبعها مدرب الكتيبة الحمراء بالركون الى الوراء والدفاع والاستماتة التي أبداها دفاع التكناوتي الذي تألق وبشكل كبير في هذه المباراة .
لتنتهى المقابلة بفوز النجم الساحلي التونسي على حساب الوداد المغربي بهدف دون مقابل .
وبهذا الفوز يضرب فريق الوداد المغربي موعدا في الدور نصف نهائي مع فريق الأهلي المصري الذي عبر على حساب ماملودي صان داونز الجنوب أفريقي.
وينتظر أن يواجه نادي الرجاء الزمالك المصري في دور نصف النهاية بحلول شهر ماي المقبل، بينما يقابل الوداديون النادي الأهلي المصري في الدور نفسه.
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.