عمدة مدينة فاس إدريس الأزمي : إعادة افتتاح ملعب الحسن الثاني سوف يساهم في تحفيز ناديي العاصمة العلمية على الصعود الى القسم الأول

24 ساعةرياضة
العرب تيفي14 فبراير 2020wait... مشاهدة
عمدة مدينة فاس إدريس الأزمي : إعادة افتتاح ملعب الحسن الثاني  سوف يساهم في تحفيز ناديي العاصمة العلمية على الصعود الى القسم الأول
رابط مختصر

العرب تيفي - محمد بلغريب
فاس – المغرب – تم اليوم الجمعة تسليم ملعب الحسن الثاني لكرة القدم لجماعة فاس بعد أن ظل مغلقا منذ شهور بسبب أشغال الإصلاح.
وتم انجاز عملية تأهيل الملعب الذي يسع 6 آلاف مقعد؛ في إطار اتفاق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجماعة فاس. ورصد غلاف مالي ناهز 20 مليون درهم للمشروع بهدف التوفر على ملعب يستجيب للمعايير المعتمدة. وهمت الأشغال أساسا أجهزة الإنارة والمدرجات مع تجهيزها بمقاعد وإقامة عشب طبيعي وتجديد مستودعات الملابس فضلا عن مرافق أخرى.
وأعرب عمدة فاس ادريس الازمي الادريسي عن ارتياحه لإعادة فتح واحدة من معالم المدينة أمام ناديي المغرب الفاسي والوداد الفاسي وجماهيرهما منوها بجهود مختلف الفاعلين وخصوصا الجامعة الملكية والسلطات المحلية.
وأوضح الأزمي أن ملعب فاس سيستقبل المباراة الأولى الأحد المقبل معربا عن أمله في أن تساهم هذه البنية الرياضية في تحفيز ناديي العاصمة العلمية على الصعود الى القسم الأول.
ومن جانبه، عبر محمد جودار نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن سعادته باعادة افتتاح ملعب الحسن الثاني، مبرزا أهمية هذه المنشأة الرياضية التي شهدت تألق العديد من أعلام الكرة الوطنية.
ومن شأن افتتاح الملعب أن يخدم مصلحة فريقي المغرب الفاسي والوداد الفاسي الذين ينشطان بالقسم الثاني من البطولة الاحترافية. وكان الفريقان محرومين من الملعب تزامنا مع اغلاق الملعب الكبير لفاس الذي مازال متواصلا على إيقاع أشغال الإصلاح.
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.