عودة رونالدو لـ "مانشستر يونايتد" مقابل انتقال روني إلى "ريال مدريد"

العرب الرياضية
24 يونيو 201388 مشاهدة
عودة رونالدو لـ "مانشستر يونايتد" مقابل انتقال روني إلى "ريال مدريد"

يتردد بقوة، الأحد، أن ناديي “ريال مدريد” الإسباني، و”مانشستر يونايتد” الإنكليزي قد يتبادلان اللاعبين، ولكن في صفقات منفصلة.
وأشارت صحيفة “ديلي ستار” في عددها الأسبوعي الصادر، الأحد، أن “نجم هجوم “مانشستر يونايتد”، واين روني، قد ينتقل إلى النادي الإسباني مقابل 30 مليون جنيهًا إسترلينيًا (35 مليون يورو).
وأضاف المصدر أن “نجم “ريال مدريد”، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيعود إلى صفوف “الشياطين الحمر” في صفقة قد تبلغ قيمتها 60 مليون جنيهًا استرلينيًا (70 مليون يورو).
ولا يزال الغموض يحيط بمستقبل روني، إذ سيتحدد مصيره بعد الحديث مع المدير الفني الجديد للنادي، ديفيد مويس، وإذا قرر اللاعب مغادرة النادي الإنكليزي، فإن “ريال مدريد” سيكون مهتمًا بالاستعانة بخدماته، وفقا لـ الصحيفة”.
وأوضحت أن، الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، الذي بات قاب قوسين من تولي الإدارة الفنية لـ”ريال مدريد” الإسباني، دائمًا ما كان معجبًا بروني، وقد يتخلى عن رونالدو لضمه”.
وأكدت الجريدة أن، “مانشستر يونايتد مستعد لدفع حتى 70 مليون يورو لاستعادة رونالدو”، مشيرةً  أن “النادي الإنكليزي توقف عن طبع قمصان بالرقم 7 التي يرتديها أنطونيو فالنسيا في الوقت الراهن انتظارًا لعودة كريستيانو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.