غيزا يقود المغرب الفاسي للفوزعلى شباب المسيرة

رياضةغير مصنف
25 ديسمبر 2016wait... مشاهدة
غيزا يقود المغرب الفاسي للفوزعلى شباب المسيرة
رابط مختصر

غيزا يقود المغرب الفاسي للفوزعلى شباب المسيرة

فاس – سلمى بلمليح  حقق فريق المغرب الفاسي انتصارا ثمينا على ضيفه شباب المسيرة بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي احتضنه المركب الرياضي بفاس.
وكان الفريق الضيف سباقا للتسجيل اثر ضربة جزاء أعلنها الحكم الرحماني اثر دفع المهاجم فكري في مربع العمليات من قبل المهدي كرويطة ترجمها بنجاح بلال التهالي في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شباب المسيرة.
خلال الجولة الثانية دخل فريق المغرب الفاسي أكثر عزيمة وأكثر اندفاعا لتعديل النتيجة وتأتى له ذلك في الدقيقة 64 اثر ضربة جزاء نفذها هذاف الفريق غيزا بنجاح.
في حين اكتفى الفريق الضيف بتحصين الدفاع والاعتماد على الحملات الضادة السريعة بواسطة  فكري والتهالي ، مما أعطى فرصة للفريق الفاسي للضغط أكثر ، حيث أضاع المهاجمين الفاسيين احموت وغيزا وكوفي عدة فرص للتسجيل بسبب التسرع وعدم التركيز .
 وفي الوقت الذي كان فيه حكم اللقاء الرحماني يستعد لانهاء اللقاء استطاع المهاجم غيزا تسجيل هدف الفوزوالاطمئنان بعد تمريرة ذكية من زميله عماد أحموث اثر كرة راسية لم تترك أي حظ لحرس شباب المسيرة ..وذلك في الدقيقة 94 ليعلن الحكم عن نهاية هدا اللقاء ،مما مكن فريق المغرب الفاسي من احتلال المركز الثالث على بعد نقطتين من فريق الراك الدي يحتل الصف الأول .

عذراً التعليقات مغلقة