فرعون عادل .. للشعب المصري

غير مصنف
23 أكتوبر 2013wait... مشاهدة
فرعون عادل .. للشعب المصري
رابط مختصر

روما – سارة أسامة – مديرة مكتب العرب الاقتصادية  بايطاليا –

أمور سياسيه كثيره تدور علي الساحه المصريه .. نبدأ بأولها واﻷهم الدماء المصريه أتسائل دائما
هل هذه الدماء رخيصه الثمن. رديئة.
المستوي اﻹكزيمي .ﻻ أعرف حقا !! أين نحن في مصر أم الدنيا ؟؟؟ أم في بلد الكل يعمل
 علي الوصول إلى أعلى المستويات. ؟ صدقاً لم أجد معني لما يدور حولنا اﻵن في ساحه الحرب تلك التي تدور علي قلوبنا قبل بيوتنا !! عجبا لشعب صمد ضدد اﻹحتﻻل ..وأخذ حقه من يد كل غاصب ! ها نحن اﻵن نحارب بكل عزم وقوه ..أضحكتني ..ﻻ بل أبكتني هذه العباره .من يحارب من عجباً !! هل تعلمون من القاتل .ومن المقتول ؟؟ هل يا تري أعداء أم ماذا؟؟؟؟ بكل أسف هم إخوه من أب وأم ووطن واحد. مصر وطن الجميع جاء قيها يوماً يقتل اﻷخ أخيه بيده وماذا بعد يا شعب مصر.
. إنتهكت حرمات الوطن . ورفع أﻵخ سﻻحه في وجه أخيه ..لماذا كل هذا ؟ ﻻ أعلم سوي أنه صراع علي الحصول علي السلطه. أسمع قوﻻ من أحدهم ينتمي لﻵخوان … وأخر ينتمي للجيش .يقوﻻ ..نحن نريد ديمقراطيه ووطن آمن… أي ديمقراطيه تدعون لها …وأي شرعيه تنتمون لها هذا أو ذاك ..والدماء علي جانبي الطريق.. وأمهات تموت قهرا علي أوﻻدهم .. عبثا بالعقول تستهطرون أبناء مصر . أريد فقط إجابه واضحه لماذا لم تحقن تلك الدماء ..هذا أخي وذاك أخي .من يقول منا إخواني ومناسبات سيسي.
ﻻ أعزائي ..اعترض بكل شده علي تلك المقوﻻت المغرضة . منا مؤيد  ومنا معارض. في هاتين الحالتين .يمكن الحل. هناك أصوات عاليه تستطيع الحد من تلك اﻹنتهاكات .لما ﻻ تكون هتاك مفاوضات وحلول وسط ترضي جميع اﻷطراف مؤيد ومعارض وﻻ نقول إخواني وسيساوي …اﻹخواني مصري. .!!!! المؤيد للجيش أيضا مصري !!! لماذا نهدم كل جسور التفاهم بيننا ؟ بكل بساطه نحن شعب متمرد متسلط عنيد يريد التشبث برآيه مهما كلفه اﻵمر من تنازﻻت ..رفقا بنا .إخواني فنحن منكم وأنتم منا نحن نحتاج بكل جبروت وقوه من يحكم مصر بيدا من حديد ﻻ بالحب والعطف والدموع !!!!! نعم نحتاج الي فرعون عادل يحكم شعب تمرد على إنسانيته وأدميته
وإحترامه لكل مبادئ الحب والسﻻم وإلتزام العادات والتقاليد .والمحافظه علي أديان السماء لم يعد لديه كلمات تكتب أو تقال !!!! فقط دموع تنزل لمشهد الدماء اليومي… عفوا إخواني أنا لست بحاكم حتي اتمكن من حقن دماء الشهداء في وطنا مصر الحبيبه !!!!! عجبا يا أرض الكنانة يا مهد الحضارات ..في أرضك الطيب الطاهر يقتل اﻷخ أخيه ..قلبي ينزف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.