فرنسا : منتدى الكفاءات والأطر المغربية بأوروبا فرصة لاستكشاف فرص الشغل بالمغرب

2017-05-22T13:06:55+01:00
2017-10-06T02:32:00+01:00
سلايدر 1عربي و دوليغير مصنف
22 مايو 2017wait... مشاهدة
فرنسا : منتدى الكفاءات والأطر المغربية بأوروبا فرصة لاستكشاف فرص الشغل بالمغرب
رابط مختصر

فرنسا : منتدى الكفاءات والأطر المغربية بأوروبا فرصة لاستكشاف فرص الشغل بالمغرب

الرباط – محمد بلغريب

أكد حمزة الإدريسي، أن منتدى الكفاءات والأطر المغربية بأوروبا (كاريير إن موروكو) يسعى لأن يكون موعدا سنويا للكفاءات المغربية والمقاولات والمؤسسات التي تعمل في المغرب، مشيرا إلى أن خمسة عشر مؤسسة تشارك في محطة باريس.
ووفق وكالة الأنباء المغربية ، فقد أوضح حمزة الإدريسي، عضوالهيئة المنظمة ، ان الدورة العاشرة لمنتدى الكفاءات والأطر المغربية بأوروبا (كاريير إن موروكو) التي احتضنتها العاصمة الفرنسية باريس يوم السبت 21 ماي 2017 ،والتي نظمت تحت شعار “المغرب أرضية للتشغيل، والتعليم والمقاولات بإفريقيا”، شكلت فرصة لهؤلاء الأطر لاستكشاف فرص الشغل وإنشاء مقاولات بالمملكة.
ونوه حمزة الإدريسي بالنجاح الذي عرفته هذه المبادرة التي انطلقت قبل عشر سنوات بمبادرة من كفاءات مغربية بالخارج، مشيرا إلى أن هذا المنتدى هو أول شبكة للكفاءات المغربية في العالم بأزيد من 250 ألف إطار من مختلف القارات.
وأضاف حمزة الإدريسي ، أن هذا المنتدى مكن الكفاءات من الشباب الراغبين في العمل بالمغرب من لقاء مختلف المقاولات والمؤسسات المغربية من جميع القطاعات التي توفر فرصا للشغل بالمغرب.
ويعتبر (كاريير إن موروكو) في نفس الوقت بوابة ومنتدى للكفاءات المغربية عبر العالم الذي ينظم في دبي وباريس ولندن ومونريال والذي يتمحور حول فرص الشغل وإحداث المقاولات والاستثمار في المغرب.
ويقدم المنتدى للكفاءات المغربية بالخارج إمكانية الاطلاع على فرص الشغل التي يوفرها سوق الشغل في المغرب وربط اتصالات مباشرة مع الفاعلين الاقتصاديين المغاربة.

عذراً التعليقات مغلقة