فلسطين : تنظيم مهرجان القدس السينمائي الدولي في دورته السادسة تحت شعار ” بيت لحم عاصمة الثقافة العربية”

28 أبريل 2021223 مشاهدة
فلسطين : تنظيم مهرجان القدس السينمائي الدولي في دورته السادسة تحت شعار  ” بيت لحم عاصمة الثقافة العربية”
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
قناة العرب تيفي – غزة : قررت إدارة مهرجان القدس السينمائي الدولي أن الدورة السادسة سوف تنطلق في موعدها بتاريخ 29 نونبر 2021.
وحسب بلاغ لإدارة المهرجان ، فقد أكد الدكتور عزالدين شلح رئيس المهرجان ،أن الدورة السادسة سوف تسلط الضوء على مدينة بيت لحم، حيث ستكون الدورة بعنوان ” بيت لحم عاصمة الثقافة العربية”، وأن ادارة المهرجان تتطلع إلى أن تتسع الشراكات في هذه الدورة,
وأفاد البلاغ ذاته ، أن رئيس المهرجان يأمل في تطوير المهرجان لتأخد هذه الدورة عمقاً ومضمونا وبعدا اكثر انسجاما مع اهداف المهرجان لينعكس على القضية الفلسطينية والسينما .
وأضاف البلاغ ذاته ، أن ادارة المهرجان ستعلن عن استقبال الافلام قريبا حيث يستقبل المهرجان الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة والقصيرة، كما يستقبل افلام الهواة ليعطي الفرصة لكل السينمائيين الهواء وعشاق السينما والطلبة ليشاركوا بأفلامهم في المهرجان،
وستعلن إدارة المهرجان عن استقبال السيناريوات الطويلة والقصيرة والتي من شروط المسابقة ان تحاكي القضية الفلسطينية.
وسوف يتخلل هذه الدورة والتي يصادف انعقادها مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ثلاثة ورشات عمل حول السيناريو والاخراج والانتاج.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.