فيروس كورونا : المغرب الفاسي لكرة القدم ينظم مباراة إفتراضية ضد الفيروس تحت شعار سننتصر على كوفيد-19.

قناة العرب تيفي

9 مايو 2020349 مشاهدة
فيروس كورونا : المغرب الفاسي لكرة القدم ينظم مباراة إفتراضية ضد الفيروس تحت شعار سننتصر على كوفيد-19.
رابط مختصر
محمد بلغريب
في إطار مساهمة كل مكونات نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم في دعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19″، الذي تم تأسيسه بتعليمات سامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
و إيمانا من المكتب المسير لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم بضرورة الانخراط في كل المبادرات التي تصب في المصلحة العليا للوطن.
و حسب بلاغ صادر عن نادي المغرب الفاسي تتوفر “قناة العرب تيفي “ بنسخة منه و من أجل الحد من تفشي هذا الفيروس، قرر المكتب المسير المساهمة في هذا الصندوق من خلال الانخراط في العملية التضامنية، وذلك عن طريق تنظيم مباراة افتراضية بين المغرب الفاسي وكورونا فيروس، بمشاركة جميع مكونات النادي مكتبا، إدارة، أطرا، لاعبين وجميع جماهير ومحبي الماص داخل وخارج المغرب.
المداخيل المستخلصة من هذه المباراة ستحول كمساهمة ماصوية في الصندوق الخاص تدبير ومواجهة فيروس كورونا.
وأوضح البلاغ ، أن إدارة النادي وضعت رهن إشارة الجمهور و محبي النادي تذاكر إلكترونية يمكن إقتنائها كل حسب إستطاعته، و تم طرح التذاكر على الموقع المخصص لهذه العملية، بالمنصة الإلكترونية www.e-tickets.ma على الرابط التالي:
www.e-tickets.ma/mas
وعلى الراغبين في المساهمة و التبرع عن طريق إجراء تحويل بنكي مباشر عبر الحساب البنكي الخاص بنادي المغرب الرياضي الفاسي، إليكم رقم الحساب الخاص بالنادي بالبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا :
Agence champs de course :
011 270000035 200 00 00533 83
من جهة أخرى ،يدعو المكتب المسير للماص إلى المساهمة الفعالة في إنجاح هذه المبادرة من خلال اقتناء التذاكر على قدر المستطاع للمساهمة بشكل فعال في هذا العمل الذي يؤكد على أن كل مكونات نادي المغرب الرياضي الفاسي متشبثة بقيم التضامن و التآزر الإجتماعي ومنخرطة بشكل كلي و فعال في الجهود المبذولة لمواجهة آثار هذه الجائحة خاصة من خلال الالتزام بالاحتياطات الصحية والوقائية المتعارف عليها.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.