فيروس كورونا : جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات شركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب تضع كل النوادي التى هى في ملكيتها في جميع المدن رهن اشارة وزارة الصحة

24 ساعةالمغرب
العرب تيفي30 مارس 2020wait... مشاهدة
فيروس كورونا  : جمعية المشاريع الاجتماعية  لوكالات شركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب تضع كل النوادي التى هى في ملكيتها في جميع المدن رهن اشارة وزارة الصحة
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرباط – وضعت جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات شركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير بالمغرب المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ، بوضع مركز كهرماء تاركة بمراكش. رهن اشارة وزارة الصحة الى حين انتهاء الوباء.
وتأتي هذه المبادرة التي بادر بها موظفو ومستخدمو وكالة راديما ، كدعم منها وتضامن فى هذه المحنة التى يمر منها المغرب وباقي دول العالم المتمتلة في جائحة فيروس كورونا المستجد .
للإشارة فإن الجمعية وضعت كذالك كل النوادي التى هى في ملكية الجمعية بجميع المدن تحت إمرة وزارة الصحة إن رغبت في الإستعانة بهم في هذه المحنة.
والجدير بالذكر أن جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير. تعبر دائما عن تضامنها المطلق الغير المشروط مع ما تتطلبه البلاد في احلك الظروف. وتستلهم قيمها التضامنية .من الأخلاق النبيلة للوطنية الصادقة. ومبادئها النقابية الأصيلة التي لا تنفصل عن التراث الإنساني الكوني .
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.