سراح مؤقت لدنيا باطمة وشقيقتها مقابل كفالة 400 الف درهم في قضية “حمزة مون بيبي”

2019-12-31T20:57:57+01:00
2019-12-31T20:58:46+01:00
24 ساعةحوادث
العرب تيفي31 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
سراح مؤقت لدنيا باطمة وشقيقتها مقابل كفالة 400 الف درهم في قضية “حمزة مون بيبي”
رابط مختصر

العرب تيفي
قرر قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش المغربية، أمس الاثنين 30 ديمسبر 2019، متابعة المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة سراح، بعدما أديا كفالة قدرها 400 الف درهم.
ودفعت دنيا باطمة كفالة قدرها 300 ألف درهم مقابل متابعتها في حالة سراح، بينما دفعت شقيقتها ابتسام كفالة قدرها 100 ألف درهم وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهما ضمن “عصابة حمزة مون بيبي”.
وكانت الشرطة المغربية قد أوقفت ابتسام باطمة الأسبوع الماضي بمراكش، قبل إحضارها إلى مقر الفرقة بالدار البيضاء، وإخضاعها للتحقيق. وبعد يومين تم استدعاء شقيقتها دنيا يوم الخميس الماضي مباشرة بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس، حيث تم الاستماع إليها لساعات طويلة قبل إخلاء سبيلها وإخضاع هاتفها الشخصي للفحص التقني، مع حجز جواز سفرها ومنعها من مغادرت التراب الوطني.
وتتواصل الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الفرقة الوطنية للوصول لكل الأشخاص المرتبطين بالحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي” موضوع الشكاية المتعلقة بـ”تكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة في جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي كالابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية”.
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.