قناة العرب المغربية : دافييد غوفرين سفير إسرائيل بالمغرب في زيارة خاصة لمدينة فاس

9 مارس 2021138 مشاهدة
قناة العرب المغربية : دافييد  غوفرين  سفير إسرائيل بالمغرب في زيارة خاصة  لمدينة فاس
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
BELAGHRIB alarabetv - العرب تيفي Al Arabe TVقناة العرب المغربية – الرباط : يواصل سفير دولة إسرائيل بالمغرب دافييد غوفرين ، جولاته التفقدية بالمدن المغربية، حيث زار أخيرا مدينة فاس، العاصمة العلمية للمملكة.
ونشر السفير الإسرائيلي، دافييد غوفرين، صورا له عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، بمدينة فاس مرفقة بتغريدة جاء فيها: “أمضيت اليوم في هذه المدينة، مدينة التاريخ والجمال، والموسيقى والدين، والعلم والأناقة، وأسرار المطبخ المغربي. فاس الجميلة شكرا على كرم ضيافته”.
وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، قال السفير دافييد غوفرين يشرفني أن أقف أمام جامع وجامعة القرويين بمدينة فاس والذي بنته الأختان فاطمة ومريم ابنتا محمد الفهري القرشي، وباتت جامعة القرويين حسب اليونيسكو وغينيس أول وأقدم جامعة في العالم وأول جامعة تمنح إجازة في الطب. هنيئا ل المغرب بنسائه وكل عيد وأنتن بألف خير.
على صعيد اخر استغل سفير دولة إسرائيل بالمغرب، دافييد غوفرين، مناسبة زيارته لمدينة فاس لتهنئة نساء العالم بعيدهن الأممي قال فيها :
“في اليوم العالمي للمرأة يشرفني أن أقف أمام جامع وجامعة القرويين بمدينة فاس والذي بنته الأختان فاطمة ومريم ابنتا محمد الفهري القرشي، وباتت جامعة القرويين حسب اليونيسكو وغينيس أول وأقدم جامعة في العالم وأول جامعة تمنح إجازة في الطب. هنيئا للمغرب بنسائه وكل عيد وأنتن بألف خير”.
وكان السفير الإسرائيلي جوفرين قد وصل إلى المغرب يوم السادس والعشرين من يناير 2021 من أجل “بدء مهامه كقائم بأعمال رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي”. 
 العرب المغربية سفير اسرائيل في فاس - العرب تيفي Al Arabe TV العرب المغربية سفير اسرائيل 2 - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.