قناة العرب المغربية : نجم ريال مدريد هازارد يشهر اسلامه

13 أغسطس 202194 مشاهدة
قناة العرب المغربية : نجم ريال مدريد هازارد يشهر اسلامه
رابط مختصر
قناة العرب المغربية : في آخر الساعات إنتشر خبر في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة يؤكد على إشهار النجم البلجيكي هازارد لاعب ريال مدريد إسلامه وقد بحثنا في هاي كورة عن أصل الحكاية وجاءت القصة كالتالي :
ووفقا للرواية أنه في سنة 2015 تواصل هازارد مع ديمبا با وكان صديقه الأول وحببه في الإسلام و وكيفية قراءة القرآن الكريم.
هازارد إهتم بالفعل وظل يسأل ديمبا با عن الإسلام ، حيث عاش طفولته في مدينة لالوفيار البلجيكية التي يسكنها الكثير من المسلمين ودائما ما يحرص على الإحتفاء بزملائه المسلمين ، والتي يغلب على سكانها الطابع الإسلامي وهو ما جعل لاعب ريال مدريد الحالي حريصًا على تهنئة المسلمين في المناسبات الدينية والأعياد.
في السياق ذاته وقع هازارد على وثيقة اعتراض ضد منح الكيان الصهيوني حق استضافة بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة في وقت سابق.
مسئولوا ريال مدريد كشفوا للإعلام إن هازارد لم يشهر إسلامه وإن ماحدث فقط هو تغيير خانة الديانة في صفحة اللاعب على ويكيبيديا الناطقة بالعربية والتي يمكن تغييرها من أي شخص .
مصادر أخرى أكدت خبر منسوب لشبكة “BBC” البريطانية، يؤكد اعتناق إيدين هازارد الإسلام لكن بالبحث لم تقم الشبكة بتدشين خبر مثل هذا على الإطلاق.
المؤكد إن هازارد يعيش فترة شك وحيرة كبيرة بسبب الإصابات وربما يلجأ لإعتناق الإسلام من أجل أن تطمئن نفسه ويعود للتألق من جديد .
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.