قناة العرب تيفي : الجيش المصري يعلن تفوقه على عدد من جيوش العالم في مسابقات المباريات الحربية الدولية

2021-09-08T19:20:57+01:00
2021-09-08T19:21:23+01:00
24 ساعةالعرب الدولية
8 سبتمبر 202164 مشاهدة
قناة العرب تيفي : الجيش المصري يعلن تفوقه على عدد من جيوش العالم في مسابقات المباريات الحربية الدولية
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – القاهرة : أعلنت القوات المسلحة المصرية، تفوق قواتها على عدد من جيوش العالم في فعاليات مسابقات المباريات الحربية الدولية. وفق موقع ار تي الروسي .
وأوضحت القوات المسلحة المصرية، أن القوات المصرية شاركت ضمن 42 دولة على أراضي الدول المنظمة، ‏وبمشاركة 4 فرق من القوات المسلحة المصرية فى المنافسات بدولتي روسيا ‏والصين.
وحققت الفرق المصرية مراكز متقدمة في مختلف المسابقات حيث حصل فريق ‏قوات الدفاع الجوى المصري المشارك في مسابقة السماء الصافية بدولة الصين على ‏المركز الثالث في الترتيب العام والميدالية البرونزية، كما حصد الفريق المصري جوائز ‏أفضل مدرب وأفضل رامي رشاش وأفضل إصابات للأهداف في المسابقة حيث أشاد ‏قائد القوات البرية بالجيش الصيني بالفريق المصري.
كما حقق الفريق المصري المشارك بمسابقة رالي المركبات بدولة روسيا 4 ميداليات ‏متنوعة خلال مشاركته المتميزة بالمسابقة، بالإضافة إلى تحقيق الفرق المصرية ‏المشاركة بمسابقتي المسار الآمن والصيغة الهندسية لمراكز متقدمة في المنافسات وسط ‏إشادة دولية بمدى الانضباط والاستعداد الجيد للفرق المصرية المشاركة .‏
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.