قناة العرب تيفي المغربية : الإعلامية المغربية بديعة الراضي تقصف الخائن محمد الراضي الليلي وتدعو القائمين على البرمجة بالقناة الأولى بتوضيح الحقيقة

24 ساعةإعلام
29 نوفمبر 2020377 مشاهدة
قناة العرب تيفي  المغربية : الإعلامية المغربية بديعة الراضي تقصف الخائن محمد الراضي الليلي وتدعو القائمين على البرمجة بالقناة الأولى بتوضيح الحقيقة
رابط مختصر
قناة العرب تيفي المغربية
الرباط – قناة العرب تيفي المغربية  : خرجت الكاتبة والإعلامية المغربية بديعة الراضي ،أخيرا بتصريح ناري توضح فيه حدود معرفتها بالمدعو الصحافي السابق بالتلفزة المغربية محمد الراضي الليلي، الذي يتزعم الآن الذراع الاعلامي لجبهة البوليساريو على منصات التواصل الاجتماعي .
جاء ذلك من خلال تدوينة نشرتها على الفايسبوك حيث قصفت فيها الخائن محمد الراضي الليلي ، من خلال سرقة فكرة مشروع برنامج تقدمت به أنداك للقناة الأولى تحت عنوان “المغرب الثقافي” سنة 2000 .
وقالت الإعلامية المغربية بديعة الراضي ، في اتصال هاتفي اليوم ، مع “قناة العرب تيفي المغربية ” أن المدعو والخائن الليلي سرق منها فكرة مشروعها “البرنامج الثقافي ”
على صعيد اخر ،أوضحت الإعلامية المغربية بديعة الراضي ، انها لا تربطها بهذا الخائن أي شيء ، وطالبت القائمين على الإنتاج والبرمجة بالقناة الأولى المغربية بتوضيح الحقيقة و تقديم نقد ذاتي، لتسترهم على هذا الموضوع لإعتبارات استعملت فيها القضية الوطنية .
يذكر أن الإعلامية المغربية بديعة الراضي هي عضو المجلس الأعلى للصحافة، و قيادية حزبية في حزب الاتحاد الاشتراكي المغربي ، ومعروفة بمواقفها من القضية الترابية و الوحدة الوطنية، منذ سنوات، حيث إنها و في كل أعمالها و كتاباتها و تصريحاتها، في المحافل و المنابر الإعلامية كان لها موقف واضح من مغربية الصحراء التي تعتبرها من المقدسات الوطنية .
المصدرقناة العرب تيفي المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.