قناة العرب تيفي المغربية : باحث مغربي يناقش رسالة الدكتوراة بزي عمال النظافة

الباحث عبد الله ويكمان يقول إن فكرة مناقشة الدكتوراه بزي عمال النظافة جاءت حتمية لأنني اشتغلت في القطاع وأعرف المشاكل التي يواجهونها

2021-03-21T22:41:52+01:00
2021-03-21T22:42:56+01:00
24 ساعةأخبار المغرب
21 مارس 2021253 مشاهدة
قناة  العرب تيفي المغربية  : باحث مغربي يناقش رسالة الدكتوراة بزي عمال النظافة
رابط مختصر
قناة العرب تيفي المغربية
قناة العرب تيفي المغربية – الرباط : في خطوة غير مسبوقة نالت إعجابا وتقديرا كبيرين في صفوف الأوساط العلمية والجامعية، قام الباحث عبد الله ويكمان بمناقشة أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه في هندسة البيئة وهو يرتدي بدلة عمال النظافة.
ووفق وسائل اعلام مغربية ، فقد ناقش ويكمان رسالته بمدرجات كلية العلوم والتقنيات، بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال السبت، واعتبر نوعا من التكريم لمهنة عمال النظافة واعترافا بمجهوداتهم في خدمة الصحة العامة للمواطنين.
وحصل الطالب الباحث عبد الله ويكمان على الدكتوراه بميزة مشرف جدا، حيث أشادت لجنة المناقشة بأطروحته المتميزة، وعمله الجاد، بالإضافة إلى التصفيق له حول فكرة ارتدائه لزي عمال النظافة، لما لها من دلالات قوية في ترسيخ ثقافة الاعتراف بجميل هذه الفئة من الطبقة العاملة.
وقال الباحث عبد الله ويكمان (30 عاما) إن فكرة مناقشته الدكتوراه بزي عمال النظافة حاضرة لديه بقوة منذ مدة طويلة، لأنه اشتغل في القطاع الخاص مع عمال النظافة، ويعرف المشاكل التي يواجهونها، وكذلك المجهودات التي يقومون بها.
المصدرقناة العرب تيفي المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.