قناة العرب تيفي : محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الملك محمد السادس أكد خلاله وقوف المملكة المغربية مع الإمارات

العرب تيفي
24 ساعةالعرب الدولية
17 يناير 2022183 مشاهدة
قناة العرب تيفي : محمد بن زايد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الملك محمد السادس أكد خلاله وقوف المملكة المغربية مع الإمارات
قناة العرب تيفي – أبوظبي : تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة .. أدان خلاله هجوم ميليشيات الحوثي الآثم على المنشآت والمناطق المدنية في دولة الإمارات والذي أسفر عن عدد من القتلى والجرحى، معربا عن خالص تعازيه في ضحايا الاعتداء وتمنياته الشفاء العاجل للجرحى.
وجدد صاحب الجلالة الملك محمد السادس دعم المملكة المغربية الراسخ لجميع الخطوات التي اتخذتها دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة الهجمات الدنيئة لميليشيات الحوثيين ومن يقف وراءهم.
وأكد جلالته – في إطار التضامن الثابت والفعال بين البلدين الشقيقين – وقوف المملكة الدائم إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديمها جميع أشكال الدعم في مواجهة كل ما يهدد أمنها.
من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للمشاعر الأخوية الصادقة التي أبداها جلالته تجاه دولة الإمارات وشعبها..سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ المغرب وشعبه من كل مكروه.
المصدر: قناة العرب تيفي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.