قناة العرب تيفي : وداعا الفنان المغربي محمد بشار المعروف بـ ”زروال”

قناة العرب تيفي

3 يونيو 202036 مشاهدة
قناة العرب تيفي : وداعا الفنان المغربي محمد بشار المعروف بـ ”زروال”
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرباط – قناة العرب تيفي – أفادت مصادرمغربية، أن الفنان محمد بشار، المعروف بـ”زروال”، فارق الحياة مساء أمس الثلاثاء، عن سن فاق ثمانية عقود، بعد أزمة صحية مفاجئة ألمّت به، إذ نقل إثرها إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات قصد تلقي العلاج، إلا أنه فارق الحياة.
و كان المرحوم أحد عناصر الثنائي الفكاهي “قشبال و “زروال” الذي سطع نجمه في مجال الفكاهة و العزف على آلتي “الكنبري” و “البندير” كانا يعرضان من خلاله قضايا المجتمع المختلفة في قالب هزلي.
و يعتبر”زروال” ابن عم المرحوم ،أخ بشار علي بن محمد ، الملقب ب”قشبال” و الذي وافته المنية في غشت من سنة 2018 عن سن يفوق الثمانين سنة ، علما أن محمد و علي ينحدران معا من منطقة أولاد بوزيري بضواحي سطات.
و ترك الراحلان مجموعة من الأعمال الفنية منها ما ظهر سابقا على شاشات التلفزة و منها ما هو موثق بالاقراص المدمجة و الأشرطة في الأسواق و الإذاعات الوطنية
وبهذا المصاب الجلل تقدم أسرة قناة العرب تيفي باسمى عبارات التعازي والمواساة ؛ الى أهله وأصدقاءه وأسكنه فسيح جناتك وانا لله وانا اليه راجعون .
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.