قناة العرب تيفي : وفد إسرائيلي يحل بمدينة مكناس المغربية لبحث سبل التعاون والاستثمار في المجال السياحي

الوفد الإسرائيلي يعلن في ندوة صحافية عن تنظيم منتدى للتعريف بالموروث العبري اليهودي بمكناس و موسم “هيلولة”

5 مايو 2021133 مشاهدة
قناة العرب تيفي : وفد إسرائيلي يحل بمدينة مكناس المغربية لبحث سبل التعاون والاستثمار في المجال السياحي
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : حل مؤخرا بمدينة مكناس شمال المغرب، وفدا إسرائيليا بهدف التعرف عن قرب على المؤهلات السياحية بالمدينة والتسويق، وكذا بحث سبل التعاون والاستثمار في المجال السياحي وذلك في إطار الأنشطة التي تقوم بها وكالة الاسفار الإسرائيلية بحسب ما أورده موقع زنقة 20 الإخباري المغربي.
وبحسب مصادر مطلعة، فقد انطلق الوفد في جولة رسمية بالأماكن السياحية المعروفة بمدينة مكناس ثم بعد ذلك التقى في اجتماع مغلق بعدد من المنتخبين داخل مقر الجماعة بمكناس بحضور النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي للمدينة وغياب رئيس الجماعة عبد الله بوانو المنتمي لحزب العدالة والتنمية الذي يترأس الحكومة في المغرب.
واضافت نفس المصادر، أن الوفد الإسرائيلي الذي حل بالعاصمة الإسماعيلية للمملكة، عقد ندوة صحفية أبرز من خلالها الروابط التاريخية للمغاربة الإسرائيليين والمتحدرين من مدينة مكناس.
وأكد الوفد الإسرائيلي خلال الندوة الصحفية، بأنه من المرتقب أن يتم استقطاب ربع مليون سائح إسرائيلي من أصل مغربي وذلك عبر حدثين ثقافين سيتم الإعلان عن تاريخهما لاحقا، ويتعلق الأول بتنظيم منتدى للتعريف بالموروث العبري اليهودي بمكناس، والثاني يتعلق بتنظيم موسم “هيلولة”.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.