كأس السوبر الإسباني لكرة القدم : أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على برشلونة ويواجه ريال مدريد في المباراة النهائية

24 ساعةرياضة
العرب تيفي9 يناير 2020wait... مشاهدة
كأس السوبر الإسباني لكرة القدم : أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على برشلونة ويواجه ريال مدريد في المباراة النهائية
رابط مختصر

محمد بلغريب
belaghrib journaliste 44 - العرب تيفي Al Arabe TVجدة – السعودية – قلب فريق أتلتيكو مدريد الطاولة على برشلونة ، بعد تراجع هذا الاخير الى الوراء ، مما مكن أتلتيكو مدريد السيطرة المطلقة ،و معادلة النتيجة وتسجيل هدف الفوز في اللحظات الاخيرة في اللقاء . الذي جمعهما اليوم الأربعاء في مدينة جدة السعودية.
وتقدم فريق أتلتيكو مدريد في بداية الشوط الثاني بهدف سجله قائده كوكي. ورد برشلونة بهدفين متتاليين، فقد أحرزالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف التعادل، في الدقيقة 51. ومن ثم وضع زميله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان “البلوغرانا” في المقدمة، في الدقيقة 63، بهدف سجله في مرمى فريقه السابق أتلتيكو مدريد.
لكن فريق أتلتيكو مدريد نجح في العودة من بعيد، وأحرز هدفين قاتلين عبر كل من ألفارو موراتا والأرجنتيني أنخيل كوريا، في الدقيقتين (81 من ضربة جزاء، و86) على الترتيب، على ملعب الملك عبد الله “الجوهرة المشعة”، في جدة.
وبهذا الفوز ضرب أتلتيكو مدريد بذلك موعدا في المباراة النهائية “الديربي”، يوم الأحد المقبل، مع فريق ريال مدريد، الذي تغلب بدوره على فالنسيا (3-1)، في المباراة الأولى ضمن المربع الذهبي للمسابقة، والتي جمعتهما أمس الأربعاء.
وخلاصة القول ، أن هزيمة برشلونة يتحملها بالدرجة الاولى المدرب فال فيردي لنهجه التاكتيكي الضعيف ورجوعه إلى الوراء .
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.