كأس العالم للشباب – مصر تصر على الخسارة أمام تشيلي

رياضة
24 يونيو 2013wait... مشاهدة
كأس العالم للشباب – مصر تصر على الخسارة أمام تشيلي
رابط مختصر

خسر المنتخب الوطنى للشباب من نظيره التشيلى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جعتهما اليوم، بمدينة أنطاليا فى الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بكأس العالم للشباب.

جاءت أهداف المباراة عن طريق محمود كهربا للفراعنة فى الدقيقة 10، ونيكولاس كاستيو وبرافو لتشيلى فى الدقيقتين 25 و77.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب تشيلى المجموعة مؤقتًا برصيد 3 نقاط، وفى انتظار المباراة الأخرى فى المجموعة بين العراق وإنجلترا فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

بدأ ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض فى حراسة المرمى وأمامه أسامة إبراهيم وياسر إبراهيم ورامى ربيعة ومحمود متولى وأحمد سمير وفى الوسط، محمود تريزيجيه وحسام غالى وفى الهجوم محمود كهربا وأحمد رفعت وأحمد حسن كوكا.

جاء الشوط الأول قويًا من جانب المنتخب الوطنى للشباب الذى اعتمد على انطلاقات محمود كهربا فى الهجمات المرتدة حتى نجح لاعب إنبى فى إحراز هدف التقدم فى الدقيقة 10 بعد هجمة منظمة بعدما تلقى تمريرة حريرية من أحمد حسن كوكا داخل منطقة الجزاء، أودعها شباك المنتخب التشيلى بسهولة ليعلن عن تقدم الفراعنة، وتعادل الفريق اللاتينى فى الدقيقة 25 عن طريق نيكولاس كاستيو بعدما سدد كرة ارتطمت بمدافع المنتخب الوطنى وخدعت مسعد عوض لتستقر فى الشباك.

وفى الشوط الثانى أجرى ربيع ياسين أول تغييراته فى الدقيقة 54 حيث دفع بمحمد شريف بدلا من أحمد رفعت، ثم صالح جمعة على حساب محمود تريزيجيه فى الدقيقة 67.

وبدأ المنتخب الوطنى الشوط الثانى بهجوم ضاغط، وأهدر هدفين محققين عن طريق محمود تريزيجيه وكوكا حيث فشل الثنائى فى التعامل مع الكرات العرضية وسدد كل منهما رأسية بجوار القائم.

وبعد مرور 15 دقيقة من بداية الشوط الثانى، نشط لاعبو تشيلى وهددوا مرمى مسعد عوض بعدة كرات واستحوذوا على الكرة فى وسط الملعب، وسحب ياسين تريزيجيه غير الموفق ودفع بصالح جمعة لإعادة الاتزان لوسط ملعب الفراعنة.

وفى الدقيقة 77 يسجل كريستيان برافو الهدف الثانى بمنتخب تشيلى بعدما استلم عرضية من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، وراوغ مدافعو الفراعنة بثبات وسدد كرة قوية على يسار مسعد عوض ليعلن عن الهدف الثانى للاروخا.

ويجرى ياسين تغييره الثالث بالدفع بمحمود وحيد بدلا من أحمد سمير فى الدقيقة 80، ويحصل كويفاس الظهير الأيسر لتشيلى على بطاقة حمراء فى الدقيقة 80 بعد تدخل عنيف على صالح جمعة.

ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لم تشهد أى جديد، لتنتهى المباراة بفوز تشيلى وخسارة مصر لأول ثلاث نقاط فى المونديال الصغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.