كأس الكونفدرالية الإفريقية (إياب نصف النهاية) : فريق نهضة بركان المغربي يفوزعلى الصفاقسي التونسي ويتأهل للمباراة النهائية

24 ساعةالمغربرياضةسلايدر 1
5 مايو 2019wait... مشاهدة
كأس الكونفدرالية الإفريقية (إياب نصف النهاية) : فريق نهضة بركان المغربي يفوزعلى الصفاقسي التونسي ويتأهل للمباراة النهائية
رابط مختصر

الرباط – العرب TV 

 تأهل فريق نهضة بركان المغربي للمباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الافري قية لكرة القدم، بعد فوزه بميدانه على الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب دور نصف النهاية.
وسجل أهداف نهضة بركان كل من التوغولي لابا كودجو في الدقيقة 8 من ضربة جزاء، وعمر النمساوي (د19)، والبوركينابي يوسوفو دايو (د31).
وعوض فريق نهضة بركان هزيمته في مباراة الذهاب (0-2) التي جرت الأسبوع الماضي بمدينة صفاقس بتونس. ويلتقي الفريق البركاني في المباراة النهائية مع المتأهل من المباراة التي ستجمع مساء هذا اليوم النجم الساحلي التونسي وضيفه الزمالك المصري، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بتفوق الفريق المصري بهدف للاشيء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.