كأس الكونفدرالية الإفريقية: البنزرتي التونسي يفوز على الفتح الرباطي المغربي ويتأهل لنصف النهاية

رياضة
16 سبتمبر 2013wait... مشاهدة
كأس الكونفدرالية الإفريقية: البنزرتي التونسي يفوز على الفتح الرباطي المغربي ويتأهل لنصف النهاية
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية  –  

تأهل النادي الرياضي البنزرتي التونسي إلى دور نصف نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عقب فوزه على فريق اتحاد الفتح الرياضي، وذلك بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب 15 أكتوبر بمدينة بنزرت التونسية، برسم الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية. وكان اللاعب علي المشاني وراء الهدف الوحيد في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة (د 90)، ليصعد بفريقه النادي البنزرتي إلى دور نصف النهاية.
وانفرد الفريق التونسي بالمركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط في حين تجمد رصيد اتحاد الفتح الرياضي عند 5 نقاط في المركز الثالث، في حين يتصدر فريق مازيمبي الكونغولي هذه المجموعة بمجموع 10 نقاط بعدما تغلب أمس السبت على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 4-2 ليضمن بدوره ترشحه إلى المربع الذهبي.
ولن يكون باستطاعة فريق اتحاد الفتح الرياضي تجاوز النادي البنزرتي في الجولة السادسة والأخيرة، المقررة نهاية الأسبوع المقبل، حتى في حالة فوزه على ضيفه مازيمبي وخسارة فريق البنزرتي في الجزائر أمام مضيفه وفاق سطيف، إذ سيتساوى الفريقان حينها في عدد النقاط 8 لكل منهما، لكن المواجهتين المباشرتين بينهما تخدم كفة الفريق التونسي بتعادله ذهابا 1-1 وانتصاره إيابا 1-0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.