كأس عصبة الأبطال الإفريقية : الرجاء البيضاوي المغربي يعود بفوز مستحق من قلب العاصمة الكونغولية كينشاسا

24 ساعةرياضة
العرب تيفي6 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
كأس عصبة الأبطال الإفريقية : الرجاء البيضاوي المغربي  يعود بفوز مستحق من قلب العاصمة الكونغولية كينشاسا
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – الرباط – نجيب النجاري –

بعد كبوة الأسبوع الماضي أمام الترجي التونسي ، فاز اليوم (الجمعة 6 دجنبر 2019 ) نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، على نظيره فيتاكلوب الكونغولي في ثاني مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية .
انطلقت أطوار المباراة بضغط كبير لأصحاب الأرض منذ الانطلاقة على دفاع الفريق الرجاوي ، الذي عرف كيف مواجهة كل المحاولات والتصدي لها ، مع التركيز على الهجمات المرتدة، واعتماد المحاولات الهجومية المباغتة التي لم تسفر عن اَي نتيجة ومن أبرزها تضييع فرصة تسجيل الهدف الأول للاعب حميد أحداد في د 28 بعد تمريرة جانبية من اللاعب محمود بنحليب .
لتعرف الدقائق 15 الأخيرة من الشوط الأول ، تغييرا جدريا لمجريات المباراة ، بتنظيم وتحسين الخط الهجومي الرجاوي الذي لم يفلح في هز شباك حارس فيتا كلوب .
وتاتى لفريق الرجاء البيضاوي هز شباك فريق فيتا كلوب بتسجيل الهدف الأول بواسطة سفيان الرحيمي عبر تسديدة قوية في حدود د 48 .
كما اعتمد فريق فيتا كلوب على الكرات الثابتة والتسديدات لمباغتة حارس الرجاء البيضاوي أنس الزنيتي لكن دون جدوى.
ولم تحمل محاولات التهديف لكلا الفريقين اي نتيجة تذكر ، لتعلن صافرة الحكم جاني سيكازوي على نهاية المبارة بفوز نادي الرجاء الرياضي المغربي على نظيره نادي فينا كلوب الكونغولي بهدف لصفر ، في نزال تكتيكي لاصطياد هدف ثمين يعيد الرجاء البيضاوي تألقها .

المصدرالعرب تيفي.كوم
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.