كرة القدم : قرعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية تسفر عن مواجهات متوازنة

24 ساعةرياضة
العرب تيفي22 نوفمبر 2019wait... مشاهدة
كرة القدم  : قرعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية تسفر عن مواجهات متوازنة
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – أسفرت قرعة ملحق التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020)، الجمعة، عن مواجهات متوازنة لحجز المقاعد الأربعة الأخيرة.
ففي المسار الأول، يلعب منتخب آيسلندا مع رومانيا، وبلغاريا مع المجر، ليلعب الفائزان من تلك المواجهتين في المباراة النهائية ليتأهل الفائز إلى بطولة أمم أوروبا.
وفي المسار الثاني، يلعب منتخب البوسنة والهرسك مع إيرلندا الشمالية، وسلوفاكيا مع جمهورية إيرلندا ليلعب الفائزان من تلك المواجهتين في المباراة النهائية ليتأهل الفائز إلى بطولة أمم أوروبا.
وفي المسار الثالث، يلعب منتخب أسكتلندا مع إسرائيل، والنرويج مع صربيا، ليلعب الفائزان من تلك المواجهتين في المباراة النهائية ليتأهل الفائز إلى بطولة أمم أوروبا.
وفي المسار الرابع والأخير، تلعب جورجيا مع بيلاروسيا، ومقدونيا الشمالية مع كوسوفو ليلعب الفائزان من تلك المواجهتين في المباراة النهائية ليتأهل الفائز إلى بطولة أمم أوروبا.
وتأهل 20 منتخبا عبر تصفيات يورو 2020 خلال 10 مجموعات وصل من خلالها صاحبا المركزين الأول والثاني إلى البطولة القارية مباشرة.

المصدر: الأناضول + العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.