لأول مرة الفنانة ليلى علوي تظهر برفقة شقيقتها وابنها ووالدتها

مشاهير
9 أكتوبر 2013wait... مشاهدة
لأول مرة الفنانة ليلى علوي تظهر برفقة شقيقتها وابنها ووالدتها
رابط مختصر

القاهرة – العرب الاقتصادية – خالد زين الدين –  

حضرت الفنانة ليلى علوي حفل تخرج “هنا” ابنة شقيقتها في مدرسة المصرية للغات، ويأتي حرص ليلى علوي على الحضور نتيجة العلاقة القوية التي تربطها بأبناء شقيقتها الوحيدة. 
وحضرت ليلى الحفل بصحبة والدتها ستيلا وابنها بالتبني خالد، وشقيقتها لمياء في أول ظهور لهما معا أمام الكاميرات، كما ظلت تداعب ابنة شقيقتها وتقبلها خاصة أنها الأولى على دفعتها. وشهد الحفل نفسه حضور الفنان خالد سرحان، حيث حضر للاحتفال بتخرج شقيقته الصغرى «لارا» وحرصت على الجلوس بجوار ليلى علوي والتقاط الصور معها.
الجدير بالذكر ان ليلى علوي نفت كل ما تردد أخيرا حول تعاقدها على مسلسل «سراي عابدين»، الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، ويخرجه عمرو عرفة، مشيرة إلى أنها لم تقرأ السيناريو ولا تعلم أي شيء عن هذا العمل، موضحة أنها تجتمع يوميا مع السيناريست محمد أمين راضي للوقوف على التفاصيل النهائية لفيلمها الجديد «آخر ليلة»، الذي ستقوم بإنتاجه وبطولته. وأوضحت ليلى، بحسب وسائل إعلام مصرية، أنها لم تفكر في خطوتها المقبلة بالتلفزيون، وتقوم حاليا بمناقشة عدد من التعديلات على سيناريو الفيلم، لافتة إلى أنها ستستقر على مخرجه والأبطال المشاركين فيه خلال الأيام
المقبلة.

layla1 copy
layla 2 copy

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.