لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة يكشف عن تأييده للمظاهرات ضد ترشح الرئيس بوتفليقة

3 مارس 2019wait... مشاهدة
لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة يكشف عن تأييده للمظاهرات ضد ترشح الرئيس بوتفليقة
رابط مختصر

لندن – « العرب TV »

أيد النجم الفرنسي من أصول جزائرية، كريم بنزيمة،  المظاهرات المستمرة ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية.
ونشر بنزيمة صورة على “قصة” في حسابه الرسمي على إنستغرام تضم علم الجزائر ورسما تعبيريا يشير إلى دعم المظاهرات الشعبية في بلده الأم.
ودخل نجم الملكي على خط دعم مظاهرات الجزائر التي وصفت الجمعة بأنها الأضخم منذ سنوات ضد ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة.
وقدرت مصادر أمنية -ومراسلو وكالة أسوشيتد برس- أعداد المتظاهرين بالعاصمة وحدها بعشرات الآلاف. أما منظمو المظاهرات ووسائل إعلام محلية فتحدثوا عن خروج مئات الآلاف في مختلف أنحاء البلاد.
وقبل بنزيمة كان النجم الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي حاضرا في المظاهرات ولو بشكل طريف، إذ رفع محتجون ورقة كتب فيها “نريد محرز أساسيا” في إشارة إلى انتظار الجماهير الجزائرية رؤية لاعبهم المفضل في التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر سيتي بعد أسابيع من الغياب عن المباريات.
ويحظى محرز بشعبية واسعة في الجزائر، واستقطب اهتمام الجزائريين منذ تألقه مع نادي ليستر سيتي وتتويجه بالدوري الإنكليزي الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.