لياندرو دانييل باريديس نجم باريس سان جيرمان يدعو ميسي للرحيل عن برشلونة

24 ساعةرياضة
22 يناير 2021122 مشاهدة
لياندرو دانييل باريديس  نجم  باريس سان جيرمان يدعو ميسي للرحيل عن برشلونة
رابط مختصر

قناة العرب المغربية
قناة العرب المغربية – الرباط : أعرب اللاعب الأرجنتيني، لياندرو دانييل باريديس، عن أمله في إقناع مواطنه النجم، ليونيل ميسي، بمغادرة برشلونة ليلعبا معا في صفوف نادي باريس سان جيرمان.
وكان، ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي قد ذكر في وقت سابقه أن ناديه يراقب عن كثب خطط ميسي بشأن إمكانية مغادرته لـ”الكامب نو”، وخاصة وأنه أصبح حرا ويستطيع أن يتعاقد مع أي فريق في الصيف المقبل. وفقا لما ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية.
ويود باريديس أن ينتقل مواطنه إلى “بارك دي برينس” ، حيث قال للصحفيين: “من الطبيعي أن ترغب في انضمامه إلى فريقك. لكن هذا سيكون قراره. ومن مسؤولية النادي محاولة إقناعه. أتمنى أن نتمكن من ذلك”.
وأوضح اللاعب الأرجنتيني أنه يستمتع باللعب تحت إشرافه مواطنه مدرب الفريق، موريسيو بوكيتينو، والذي حل مكان المدرب الألماني المقال، توماس توخيل في بداية الشهر الجاري ، حيث فاز بثلاث مباريات من أول أربع مباريات له بما في ذلك مباراة كأس الأبطال (السوبر الفرنسي) على حساب أولمبيك مرسيليا الأسبوع الماضي.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.