مؤسسة العرين للإبداع والثقافة بالجزائر تمنح الشهادة الفخرية العليا للإعلامي المغربي محمد بلغريب مدير قناة العرب تيفي

2021-12-13T10:53:04+01:00
2021-12-13T10:54:38+01:00
24 ساعةإعلام
13 ديسمبر 2021153 مشاهدة
مؤسسة العرين للإبداع والثقافة بالجزائر تمنح الشهادة الفخرية العليا للإعلامي المغربي محمد بلغريب مدير قناة العرب تيفي
رابط مختصر
الكاتب : نجيب النجاري
قناة العرب تيفي – الرباط : كرمت مؤسسة “العرين للإبداع والثقافة “ بالجزائر، الكاتب والإعلامي المغربي ، محمد بلغريب ، أمس الاحد الى جانب صحفيين من مصر ، ومنحته الشهادة الفخرية العليا لهذه المؤسسة الرائدة في مجال الثقافة والاعلام والادب بالجزائر .
وسبق للكاتب والإعلامي المغربي محمد بلغريب المدير العام لمؤسسة العرب ميديا وقناة العرب تيفي الالكترونية ، أن ثم تكريمه من طرف صحيفة الأهرام المصرية ، رائدة الصحافة العربية بالقاهرة يوم الجمعة 7 ماي 2021 .
وجاء تكريم الإعلامي المغربي ، لدوره المتميز من خلال نشر الثقافة والمعرفة ولجهوده المبذولة في مجال المجتمع والاعلام العربي لخدمة الوطن.”
منح الشهادة الفخرية العليا وتوشيح والإعلامي المغربي محمد بلغريب المدير العام لقناة العرب تيفي من طرف مؤسسة العرين للإبداع والثقافة هو تكريم منطقي ومستحق كإعلامي ومثقف .
ويعتبر الكاتب و الاعلامي محمد بلغريب ، جوهر الصحافة في اسمى تجلياتها ، حيث كانت بدايته الأولى كمراسل صحفي لجريدة العلم المغربية إلى تأسيس مجموعة من المنابر الصحفية والورقية بكل موضوعية ليساير بذلك الثورة الرقمية ، بإنشاء قناة العرب تيفي المغربية التي شكلت منصة منفتحة على العالم العربي برمته .
وشكل هذا التكريم المستحق اعترافا دوليا بمهنية واحترافية كمسؤول عن الموقع وبجودة قل نظيرها وتثمينا رصينا وقيمة مضافة للإعلامي المغربي .
وفي هذا الإطار يقول “الإعلامي المغربي محمد بلغريب ” أن هذا التكريم هو تكريم للصحافة المغربية من جهة ولطاقم قناة العرب تيفي من جهة أخرى ” ، و للإعلام الهادف والموضوعي خدمة لقضايا الثقافة والمجتمع .
ولم تفت الاعلامي محمد بلغريب الفرصة للتقدم بأسمى تشكراته للمؤسسة المذكورة التي في شخص مديرتها على روح الاعتراف والتنويه والتكريم الثقافاتي .
كما عبر الصحافي بلغريب عن روح اعتزازه بهذه الشهادة التي تعد ايقونة وتوشيحا ذات قيمة نوعية جديرة بالتنويه للمؤسسة الثقافية العربية الموقرة .
– الكاتب : نجيب النجاري  
BELAGHRIB 11 1 - العرب تيفي Al Arabe TVCHAGADA FAKHRIYA ALARABTV - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.