مال و أعمال : رجل الأعمال المغربي بدر البطاحي يحقق شهرة واسعة في وقت قياسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي

قناة العرب تيفي

العرب تيفي17 مايو 2020wait... مشاهدة
مال و أعمال : رجل الأعمال المغربي  بدر البطاحي  يحقق شهرة واسعة في وقت قياسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي
رابط مختصر

قناة العرب تيفي - محمد الخولاني
نجح رجل الأعمال “بدر البطاحي”، في تحقيق شهرة واسعة بوقت قياسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى بات أحد أبرز الأسماء التي تغزو عالم السوشيال ميديا في هذا الفترة.
ويعد رجل الأعمال الشاب من أبرز مهندسي التكنولوجيا، كما أنه يعرف على وسائل التواصل الاجتماعي كألمع المسوقين المغربيين، إضافة إلى نجاحه في عالم Social Media Engineering.
وحول مجموعة الخبرات التي اكتسبها، أكد “البطاحي” أنه يشتهر كرجل أعمال ينشئ علامات تجارية في متاجر التجزئة، الملابس، والتكنولوجيا، مضيفا في تصريحات خاصة: “لدي خبرة كبيرة أيضا في برمجة العديد من تطبيقات IOS وAndroid الناجحة الشهيرة”.
وتابع: “يعرفني رواد وسائل الإعلام الاجتماعية بأني مؤسس SociWork، الشركة التي تجعلك تنمي عملك الخاص، وتحقق أهدافك في الوصول إلى جمهورك المستهدف”، موضحا: “شركتنا تساعد أي مهتم في بناء علامته التجارية والعمل أيضا مع الأسماء الكبيرة لمغنيي الراب والممثلين والنماذج مثل (frenchmontana , akon ,tyga”.
من جهة أخرى، أكد رجل الأعمال الشهير أنه استثمر بنجاح في مجموعة من الشركات والتطبيقات التي حققت أرباحا تزيد عن 10 ملايين، من خلال اكتتابين سابقين حديثين في سوق الأسهم.
وفي ختام تصريحاته، شدد “البطاحي” على أنه يستثمر معتقداته الأساسية في الاستثمار في الفريق بدلا من المنتج الإجمالي، مبدياً إيمانه بثقافات الشركة التي تركز على أن تكون أسرع، وتطلق النار بشكل أسرع، وتتوسع بسرعة أكبر من خلال الفشل الأسرع، لأن هذه هي الدروس المستفادة التي توفر النمو الذي يؤدي إلى النجاح.
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.