مدريد : اللجنة المغربية الإسبانية المشتركة تعقد اجتماعا بخصوص عملية مرحبا 2019

24 ساعةالمغربسلايدر 1
22 مايو 2019wait... مشاهدة
مدريد : اللجنة المغربية الإسبانية المشتركة تعقد اجتماعا بخصوص عملية مرحبا 2019
رابط مختصر

مدريد  – العرب TV 

عقدت اللجنة المغربية الإسبانية المشتركة المكلفة ب ( عملية مرحبا 2019 ) اليوم الثلاثاء بمدريد اجتماعا خصص لبحث ومناقشة الاستعدادات والتحضيرات الجارية لهذه العملية وكذا التدابير والإجراءات التي سيتم اعتمادها من أجل ضمان أفضل الشروط لنجاحها .
وبحسب وكالة الأنباء المغربية ، فان الجانبان أشاد خلال هذا الاجتماع الذي ترأسه كل من السيد خالد الزروالي الوالي مدير الهجرة ومراقبة الحدود بوزارة الداخلية والسيدة إيزابيل غويكوتشيا نائبة كاتب الدولة الإسباني في الداخلية بالنتائج الممتازة والإيجابية ل ( عملية مرحبا 2018 ) وكذا لمستوى التنسيق الممتاز بين الطرفين في مختلف التدخلات والمبادرات .
وشكل هذا اللقاء مناسبة لتقديم مختلف الإجراءات والتدابير التي سيتم اعتمادها على كلا الجانبين خلال ( عملية مرحبا 2019 ) المقررة ما بين 15 يونيو و 15 شتنبر والموجهة لمواكبة حركة تنقل المغاربة خلال فترة الصيف ما بين بلدان إقامتهم في أوربا وبلدهم الأصلي المغرب .
وثمن الوفد المغربي بداية الرعاية الموصولة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لأفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج مشيدا بالتوجيهات الملكية السامية من أجل تحسين ظروف الاستقبال والدعم والمواكبة لأفراد الجالية المغربية خلال هذه العملية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.