مدير مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الأول : المهرجان يستقطب الأفلام التي تتناول موضوع فيروس كورونا بشكل خاص

المخرج خالد الزدجالي : : المهرجان مستمر في تلقي الأفلام ويمنح أربعة جوائز قيمة ستعلن على الهواء في قناة" مجان"

14 يونيو 202055 مشاهدة
مدير مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الأول : المهرجان يستقطب الأفلام التي تتناول موضوع فيروس كورونا بشكل خاص
رابط مختصر

محمد بلغريب
belaghrib web - العرب تيفي Al Arabe TVمسقط – سلطنة عمان – قال نائب رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب مدير مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الأول عبر المنصة الالكترونية ، المخرج د. خالد الزدجالي ، ان المهرجان يقدم جوائز عدة للفائزين والمشاركين في دورته الاولى التي تقام عن بُعد من خلال المنصة الالكترونية ، مؤكدا ان المشاركات في هذا المهرجان الالكتروني تبشر بالخير بأن تكون نسخته الاولى مميزة بفضل تعاون القائمين عليه واستحسان فكرته لدى عشاق الافلام السينمائية.
وأضاف خالد الزدجالي في تصريح صحافي خاص “بقناة العرب تيفي” ، أن المهرجان يستهدف الأفلام التي تتناول موضوع فيروس كورونا بشكل خاص، ومستمر في تلقي الأفلام الراغبة في المشاركة حتى نهاية شهر يونيو الحالي على ان تعلن اسماء الافلام الفائزة في منتصف شهر يوليو المقبل على الهواء من خلال شاشة قناة مجان الفضائية.
وأوضح د خالد الزدجالي ، أن المهرجان يقدم اربعة جوائز مهمة وقيمة وهي جائزة لأفضل فيلم وثائقي وجائزة لأفضل فيلم روائي وجائزة لأفضل فيلم للمتطوعين بالإضافة الى جائزة افضل فيلم كارتون وجائزة الجمهور لأفضل فيلم وثق جهود الصفوف الاولى لمواجهة جائحة الكورونا.
من جانب أخر، شكر نائب رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ومدير مهرجان ” سينيمانا الالكتروني ” د خالد الزدجالي جميع وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والمواقع الاخبارية في مواقع التواصل الاجتماعي لاهتمامهم بتسليط الضوء على اخبار المهرجان واصلا شكره للمستشار الاعلامي للمهرجان د.عمر الجاسر ولمدير المركز الاعلامي الصحفي القدير مفرح الشمري على تواصلهم الدائم مع وسائل الاعلام لإبلاغهم بأخبار المهرجان الذي يقام بعد توقف وتعطل العديد من المهرجانات السينمائية والفنية بعد انتشار جائحة وباء كورونا.
FESTIVAL SAOUDI - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.