مدينة اكادير المغربية تحتضن الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة

سياحة و سفر
3 مارس 2014wait... مشاهدة
مدينة اكادير المغربية تحتضن الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية – عبد الصمد العرايشي –                                    

تحتضن مدينة أكادير، يوم 14 مارس الجاري، أشغال الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة التي ينظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة بشراكة مع الكونفدرالية الوطنية للسياحة و الجامعة الملكية المغربية للكولف و جمعية جائزة الحسن الثاني للكولف.
وحسب بلاغ للمنظمين أن “هذه الدورة، التي تنظم على هامش جائزة الحسن الثاني للكولف تحت شعار ‘مائة عام من الكولف بالمغرب: مسار ورؤية’، تهدف إلى خلق علاقات، للمرة الأولى بالمغرب، بين الفاعلين في مجال الكولف المغاربة منهم والأجانب”.
وسيلتئم في هذا اللقاء، الذي يعتبر، بحسب المنظمين، أرضية مثالية للنقاش والتبادل حول مواضيع محددة، حوالي 300 مشارك للتباحث حول تحليل جودة عرض الكولف بالمغرب وتحديد محاور تحسينه خلال السنوات الثلاث المقبلة.
وستكون هذه الدورة مناسبة أيضا للتوقيع على عدد من العقود التي تهم تسويق الوجهة، فضلا عن توقيع اتفاقيات شراكة ترتبط بتنمية القطاع.
وسيتقاسم العديد من المتدخلين الأجانب تجاربهم في مجال سياحة الكولف، من بينهم مسؤولون بالجمعية الدولية لوكلاء الأسفار المتخصصين في رياضة الكولف ومنظمو “الدوري الأوروبي”  وخبراء في مجال الكولف.
كما يتميز هذا الملتقى بحضور عدد من المتدخلين المؤسساتيين المغاربة، مثل وزارة السياحة ووزارة الشباب والرياضة و المجالس الجهوية للسياحة والمكتب الوطني للمطارات ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.
يذكر أن جائزة الحسن الثاني للكولف (الدورة 41) ستقام بمسالك كولف القصر الملكي بأكادير، فيما ستجرى منافسات كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم (الدورة 20) بمسالك كولف المحيط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.