مذيعة "الجزيرة": لم أعتنق الإسلام

أخبار المغرب
22 يوليو 2013109 مشاهدة
مذيعة "الجزيرة": لم أعتنق الإسلام

القاهرة – العرب الاقتصادية – خالد زين الدين  

بعد امتناعها عن أي تصريح صحفي لما يزيد عن السنتين من الزمن، نفت مراسلة ومذيعة قناة “الجزيرة” “إيمان عياد” نفياً قاطعاً ما أوردته بعض لصفحات الألكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، بأنها قد اعتنقت الديانة الإسلامية. 
وأكدت عياد بأنها تتواجد حالياً في الولايات المتحدة في إجازة خاصة، مشيرةً إلى أن هذه الشائعات قد تم تناقلها عن مواقع تواصل وهمية تحمل إسمها زوراً. وصرحت عياد أن حساب “فيس بوك” الحقيقي الوحيد الذي تملكه هو حساب سري، لا يتعدى من فيه ال 50 شخصاً معظمهم من أفراد عائلتها.
وحول وضعها المهني، أكدت عياد أنها ستعود للعمل الإعلامي قريباً. 
جاءت هذه التصريحات خلال اتصال هاتفي بين عياد والزميل الصحافي جورج قنواتي مدير إذاعة بيت لحم 2000 التي تعتبر إحدى الإذاعات الشريكة في تحالف جسور الإذاعي والذي يضم خمس إذاعات فلسطينية من بينها أيضاً إذاعة منبر الحرية بالخليل .
كانت عدة صفحات على الشبكة العنكبوتية وعلى شبكات التواصل الاجتماعية تناقلت خبراً تحدث عن اعتناق عياد للديانة الإسلامية، مرفقين الأخبار بصور من الحسابات الوهمية عن “فيس بوك”، وبعض الصور المفبركة لارتداء عياد للحجاب.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.