مرسي في اتصال هاتفي مع أسرته: ثابت إلى آخر نفس واتابع التفاصيل

غير مصنف
17 سبتمبر 201379 مشاهدة
مرسي في اتصال هاتفي مع أسرته: ثابت إلى آخر نفس واتابع التفاصيل

الرباط – العرب الاقتصادية – من محمد بلغريب –

قال الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، إنه ‘ثابت إلى آخر نفس′، وذلك في مكالمة هاتفية أجراها مع أسرته، مؤخرا، بحسب مصدر مقرب من الأسرة.
و حسب وكالة الاناضول، فقدأوضح المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن مرسي قال لأحد أفراد أسرته خلال الاتصال الذي تم من ‘رقم خاص’، لفترة ليست بالقصيرة: ‘أنا ثابت إلى آخر نفس، وأتابع كافة التفاصيل التي تجري على أرض مصر’.
وأشار المصدر إلى أن الروح المعنوية لمرسي ‘بدت عالية جدا’، وتحدث مع الأسرة خلال الاتصال في تفاصيل تظهر متابعته للأحداث.
ولم يحدد المصدر بالضبط تاريخ إجراء المكالمة، غير أنه أوضح انها جرت قبل نحو خمسة أيام وسبقتها بنحو ثلاثة أيام مكالمة هاتفية أولى قصيرة.
وفيما يخص التحقيقات معه، أوضح مرسي خلال المكالمة الهاتفية الثانية أنه بعد وصول المحققين إليه، أخبرهم انه ‘الرئيس الشرعي للبلاد’، وسألهم عن تعامل السلطة الحاكمة معهم، حيث أنهم جاءوا إليه ‘معصوبي العينين’ حتى لا يتعرفوا على مكان احتجازه، بحسب المصدر ذاته.
ولم يوضح مرسي في الاتصال مكان وجوده حيث بدا أنه يجهله، أو ما إن كان الاتصال يتم بمعرفة السلطات المصرية أم لا. وأشار المصدر إلى وجود اتصال سابق بيومين أو ثلاثة على الاتصال الأخير بين مرسي وأسرته، وكان قصيرا للغاية، اطمأن فيه سريعا على أسرته، وطمأنهم على صحته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.