مركز الشارقة الاعلامي يعقد مؤتمرا صحفيا للاعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2014

إعلام
5 فبراير 2014wait... مشاهدة
مركز الشارقة الاعلامي يعقد مؤتمرا صحفيا للاعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2014
رابط مختصر

تونس – العرب الاقتصادية – فاتن الصالحي –

مركز الشارقة الإعلامي، بدء التحضيرات لفعاليات الدورة الثالثة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي ،2014 الذي ينظم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمقرر انعقاده خلال النصف الثاني من فبراير المقبل في مركز إكسبو الشارقة .
وحول الاستعدادات للدورة القادمة من المنتدى أوضح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي: “لقد عمدنا إلى الأخذ بعين الاعتبار تجربتنا الناجحة خلال الدورة السابقة من المنتدى، لناحية المحتوى العلمي والجلسات والمتحدثين والضيوف والتنظيم واللوجستيات وسواها لا أننا وبكل تأكيد سنعمل على الارتقاء بكافة جوانب المنتدى كي يحمل البعد العالمي الذي اكتسبه المنتدى العام الماضي، مما يحتم علينا إخراجه بصورة مشرفة تليق بسمعة الشارقة ودولة الإمارات” .
ووفقا لصحيفة الخليج فقد أضاف: “لم يعد الاتصال الحكومي مجرد نشاط ثانوي تتبناه المؤسسات الحكومية، بل بات مصدر قوة للعلاقة بين الحكومات وجمهورها، وهذا ما أثبتته الأحداث والتغيرات السياسية والاقتصادية العالمية بصورة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية والتي أفرزت صورا مختلفة من ردود الفعل الاجتماعية والسياسية والشعبية” .
وشدد على أنه في الوقت الذي خرج فيه منتدى الشارقة للاتصال الحكومي من إطاره المحلي نحو الدولية ليصبح “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي”، فقد تحتم التفكير والتطرق إلى مواضيع تهم الرأي العام والجمهور الدولي تماما كما تهم الرأي العام العربي والمحلي، ليشكل المنتدى منصة حقيقية للتعلم والاستفادة من المواضيع المطروحة في مجال الاتصال الحكومي . وعليه، فقد كرسنا كل الامكانات خدمة لهذا الهدف .
كما لفت الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إلى الاهتمام الكبير الذي يحظى به المنتدى من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث يشارك في المنتدى نخبة من كبار الشخصيات السياسية والإعلامية والأكاديمية من قادة الفكر والرأي من جميع أنحاء العالم، إلى جانب عدد كبير من مسؤولي الاتصال الحكومي في دولة الإمارات وخارجها .
ويتابع فريق عمل المنتدى الدولي للاتصال الحكومي تحضيراته لانطلاق أعمال الدورة الثالثة على قدم وساق، وذلك لناحية التحضيرات اللوجستية، والعلمية، والإعلامية والتسويقية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.