مزوار وزير الخارجية المغربي : فرنسا تضطلع بدور هام في دعم الوحدة الترابية للمغرب

غير مصنف
23 أكتوبر 2013wait... مشاهدة
مزوار وزير الخارجية المغربي : فرنسا تضطلع بدور هام في دعم الوحدة الترابية للمغرب
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –  

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار يوم الأربعاء بباريس، أن فرنسا تضطلع بدور هام في دعم المغرب في صيانة وحدته الترابية.
وقال السيد مزاور في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب مباحثات أجراها مع وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس “نحن مسرورون لتشبث فرنسا بمواقفها وتوجهاتها بخصوص قضية وحدتنا الترابية وعزمها الدائم للسير قدما من أجل جعل هذه
مثالية ومفيدة لشعبي البلدين”.
وأضاف السيد مزوار أن المغرب يعمل في اتجاه تحقيق السلم والامن والاستقرار والانفتاح، مشيرا إلى أنه تناول مع رئيس الدبلوماسية الفرنسية الزيارة الأخيرة التي قام بها للمنطقة المبعوث الخاص للأمين العام للامم المتحدة الى الصحراء كريستوفر روس مطلعا إياه على الموقف الواضح للمغرب بخصوص قضية الصحراء.
وعلى صعيد تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية المتميزة بين المغرب وفرنسا أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون أن هذا اللقاء، الذي يجسد طموحات جديدة في هذه العلاقة المثالية، تميز بتطابق وجهات النظر حول عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.