مشاري ينال جائزة الشخصية المصرفية الإسلامية 2014

غير مصنف
8 مارس 2014wait... مشاهدة
مشاري ينال جائزة الشخصية المصرفية الإسلامية 2014
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –

حصل الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك قطر الأول السيد أحمد مشاري على جائزة “الشخصية المصرفية الإسلامية لعام 2014” وذلك من قبل “وورلد فاينانس”، المجلة الرائدة المختصة في القطاع المالي ومقرها المملكة المتحدة وتصدر من “وورلد نيوز ميديا” في لندن.
وتمنح جوائز “وورلد فاينانس” للقطاع المصرفي بشكل سنوي لتكريم الإنجازات التي حققها رواد القطاع المالي والمصرفي من أفراد ومؤسسات من الذين قدموا مساهمات بارزة في نهوض وتطوير قطاع الخدمات المالية خلال السنوات الماضية. وتعتبر هذه الجوائز من أبرز الجوائز بالأوساط الإعلامية المالية لتكريم رواد القطاع المالي.
تعتمد لجنة التحكيم التابعة للجوائز عدة معايير لاختيار الأفضل أداءً في هذا القطاع من أفراد ومؤسسات وذلك من خلال جمع واستقصاء المعلومات التي يقوم بها فريق البحث التابع للجائزة. ومشاري حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الكويت وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أوتاوا الكندية.
وهو عضو زميل في الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية، بالإضافة لحصوله على شهادة مقرض معتمد في الأعمال المصرفية في عام 2003 من معهد المصرفيين المعتمدين في الولايات المتحدة الأميركية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.