مصر : إدارة شركة T.m.s للإنتاج الفني المصري تكرم الإعلامي المغربي محمد بلغريب مدير قناة العرب تيفي

2021-09-24T22:29:13+01:00
2021-09-24T22:43:26+01:00
24 ساعةإعلام
24 سبتمبر 2021387 مشاهدة
مصر : إدارة شركة T.m.s للإنتاج الفني المصري تكرم الإعلامي المغربي محمد بلغريب مدير قناة العرب تيفي
رابط مختصر
الكاتب : نجيب النجاري
قناة العرب تيفي – القاهرة : كرمت إدارة شركة T.m.s للإنتاج الفني المصري ، رائدة الإنتاج العربي في مصر ثلة من كبار الاعلاميين العرب ، أمس الخميس بأحد فنادق مدينة القاهرة ، خلال حفل كبير حضره رئيس مجلس إدارة شركة T.m.s للانتاج الفني الأستاذ ثروت عكاشه ونائب رئيس مجلس الإدارة الإعلامية هبه صلاح ، والمستشار صقر العبدالله ل، وثلة من الصحفيين العرب الدين ثم تكريمهم بذرع الشركة ، وقد تعذر على الإعلامي المغربي محمد بلغريب الحضور لظروف قاهرة ، حيث ناب عنه في هذا الحفل البهيج ، مدير قناة العرب تيفي بالقاهرة الأستاذ خالد زين الدين اذ تسلم ذرع التكريم نيابة عن الزميل الأستاذ محمد بلغريب مدير القناة .
وجاء تكريم الإعلامي المغربي محمد بلغريب لدوره المتميز من خلال تغطيته المتميزة لمجموعة من الندوات والمهرجانات الفنية والثقافية طيلة الموسم . وكذا جهوده المبذولة في مجال الثقافة والمجتمع والاعلام لخدمة الوطن العربي .
وأكد الإعلامي المغربي المتميز محمد بلغريب ، بهذه المناسبة عن اعتزازه وفخره بهذه الذرع الدي يشكل مدى اهتمام إدارة شركة T.m.s للإنتاج الفني المصري بمفهوم الثقافة والفن في شموليتها ، كون التكريم الذي تشرف به يعتبر تكليفا ، مما يستدعي تظافر الجهود من اجل السير قدما ونشر الثقافة المجتمعية في اسمى حللها كما قدم الإعلامي الكبير محمد بلغريب صورة موضوعية ورائعة عن متانة العلاقات الأخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين المصري والمغربي .
من حهة أخرى ،عبر الاعلامي المغربي محمد بلغريب عن عشقه للعمل الإعلامي ، منذ التحاقه بجريدة العلم المغربية في الثمانينات من القرن الماضي و الدور الذي لعبته الصحافة الورقية في صقل وبلورة ثقافة الإعلام والصحافة لديه ، كما ساهم في التأسيس للصحافة الحرة من خلال صحيفة المرصد ، صحيفة الصحافة المستقلة ، صحيفة أخبار الرياضة ، مجلة العرب الدولية ، ” صحيفة العرب الاقتصادية وصحيفة العرب تيفي لتتشكل لديه تلك البوصلة الفكرية والإعلامية في تتويج مساره المفعم والعطاء وكرجل أعطى الشيء الكثير لصاحبة الجلالة بكل وطنية وغيرة وإخلاص وموضوعية .
ويعد هذا التتويج اليوم ، ثمرة تجربة إعلامية متفردة ، راكمها الإعلامي المغربي بعيدا عن البهرجة وبخطى ثابتة نحو إثراء الحقل الإعلامي المجتمعي بكل موضوعية في خضم هذا الزخم الإعلامي الذي عرف عدة تطورات ، لامس من خلالها السهل الممتنع وساير بتؤدة ثورة الصحافة الإلكترونية من خلال ترأسه “لقناة العرب تيفي المغربية” التي تعتبر منصة إعلامية إخبارية مغربية وعربية وعالمية ، بخطها التحريري المتزن والمسؤول ، بفضل المجهودات الجبارة لمؤسسها ومسيرها ومديرها الاستاذ محمد بلغريب الذي يعد مفخرة الإعلام والصحافة بمغربنا الحبيب .
 
 محمد بلغريب قناة العرب تيفي - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.