مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء المصري ينعى الدكتور محمد مشالى “طبيب الغلابة”

قناة العرب تيفي

العرب تيفي29 يوليو 2020wait... مشاهدة
مصطفى مدبولى  رئيس مجلس الوزراء المصري ينعى الدكتور محمد مشالى “طبيب الغلابة”
رابط مختصر

محمد بلغريب
(قناة العرب تيفي) – نعى مجلس الوزراء، فى اجتماعه اليوم، برئاسة مصطفى مدبولى، الدكتور محمد مشالى “طبيب الغلابة”، الذي وافته المنية أمس، بعد مسيرة ثرية بالتفانى والعطاء وخدمة الفقراء.
وقال مدبولى: “سيظل الدكتور محمد مشالى حاضرا رغم المغيب، سيظل قدوة ونموذجا لشباب الأطباء، وعلامة مضيئة فى سجل أبناء هذا الوطن، الذين ضحوا بكل غال ونفيس من أجل خدمة وطنهم، وأبنائه”.
وأكد أن الدكتور محمد مشالي، كان “نسيجا وحده فى الإنسانية والإيثار، وهب طوال مسيرة حياته كل ما يملك لمساعدة الفقراء، وبادلوه مكانة فى قلوبهم مرصعة بالحب والعرفان والتقدير”.
وأضاف مدبولي في كلمة التأبين أن الطبيب الراحل مشالي “كان راهبا فى محراب عيادته، يؤدى يوميا فروض العطاء لمرضاه، لم يتأخر يوما عن طالبيه، سعيدا بخدمتهم دون مطلب أو مأرب، مسخرا جهده ووقته وماله من أجل علاج من لجأ إليه، أو طلب معونته”.
ودعا مدبولى الأطباء الشبان إلى أن “يهتدوا بمسيرة الراحل، ويخلدوا أسماءهم بأحرف من نور فى ذاكرة وطن لا ينسى من كان خدوما لأبنائه”.
تجدر الإشارة إلى أن اسم الدكتور محمد مشالي تم إطلاقه على عدد من المنشآت تكريما له وتقديرا لما قدمه خدمة للإنسان الفقير.
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.