مفاجأة.. غادة عبدالرازق تكشف زواجها من أحد العاملين في "حكاية حياة"

مشاهير
3 سبتمبر 2013wait... مشاهدة
مفاجأة.. غادة عبدالرازق تكشف زواجها من أحد العاملين في "حكاية حياة"
رابط مختصر

القاهرة – مكتب العرب الاقتصادية – خالد زين الدين  –  

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، في مفاجأة من العيار الثقيل، أنها تزوجت من هيثم زينتا مدير تصوير مسلسل “حكاية حياة”، بعد أشهر قليلة من طلاقتها من الصحفي المصري محمد فودة، ليكون هذا الزواج هو الرابع لغادة.
لم تقصد غادة الكشف عن هذا الزواج، حيث قالت في ردها على سؤال لجريدة “العرب الاقتصادية المغربية” عما إذا كانت تخشى من أن يفضح سامي زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسل “حكاية حياة”: “على الأقل أنا بتجوز مش بعمل
زيه”.
أشارت غادة إلى أن مشكلتها مع محمد سامي كشفت لها بعض الأشخاص على حقيقتهم، مثل الفنان أحمد زاهر الذي لم يقدر ما فعلته معه، وكذلك ماجد المصري الذي طلب من محمد سامي أن يوقف تصوير “حكاية حياة”.
الجدير بالذكر أن الخلاف بين غادة وسامي سببه الرئيسي هو هيثم زينتا، حينما أمر بوقف تصوير المسلسل فجأة دون إذن من المخرج وهو ما جعل سامي يغضب وينسحب من المسلسل، لتبدأ سلسلة أخرى من الخلافات بين سامي وغادة عبد الرازق وصلت لمداها بالاعتداء على سامي وإصابته بارتجاج في المخ، ولكن نقابة المهن التمثيلية أنهت هذه الخلافات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.