ميلانو : تتويج الأرجنتينى ليونيل ميسى بجائزة أفضل لاعب فى العالم لسنة 2019

23 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
ميلانو : تتويج  الأرجنتينى ليونيل ميسى بجائزة أفضل لاعب فى العالم لسنة 2019
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – وكالات – توج الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الاسبانى، اليوم الاثنين، بجائزة افضل لاعب فى العالم لعام 2019، متفوقا على الهولندى فان ديك لاعب ليفربول، و البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى.
و شهد مسرح لا سكالا بميلانو الإيطالية، اليوم حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم 2019 التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
و نجح ليونيل ميسي فى قيادة فريقه برشلونة الإسبانى للفوز بالدوري ، كما وصل به لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل ان يودعه أمام ليفربول البطل، ونهائي كأس ملك إسبانيا، كما توج بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي كأفضل هدافي القارة، وأفضل صانع ألعاب في الدوري الإسباني.
و قال ميسى خلال حفل التتويج ” أشكر كل من قرروا منحى الجائزة ، دائما اعترف بجمال مثل هذه الجوائز، ولكنى أرى ان الجوائز الجماعية فى المرتبة الأولى”.
و أضاف ميسي قائلا “أنا محظوظ لأن طفلي حاضرون هنا للمرة الأولى، وهو شيء مميز بالنسبة لي، أود أن أتقاسم معهما هذه الجائزة”.
و خالف ميسي التوقعات وتوج بالجائزة، بعد أن كانت معظم الترجيحات تصب لصالح الهولندي فان دايك.
وحقق ميسي سادس جائزة لأفضل لاعب في العالم، بعد أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015، عندما كانت الجائزة تمنح بالشراكة بين الفيفا ومجلة “فرانس فوتبول”.
و تم اختيار أفضل لاعب في العالم عبر التصويت الذي شارك فيه المشجعون والصحفيون ومدربو وقائدو المنتخبات، والذي أغلق يوم 19 غشت الماضي.
و فاز لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، والذى خرج من الترشيحات هذا العام، بالجائزة فى 2018.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.