نجوم الفن يوقعون استمارة “كمل جميلك” لترشيح السيسي رئيساً لمصر

غير مصنف
11 يناير 2014wait... مشاهدة
نجوم الفن يوقعون استمارة “كمل جميلك” لترشيح السيسي رئيساً لمصر
رابط مختصر

القاهرة- صحيفة العرب الاقتصادية- خالد زين الدين –

وقّع عدد من نجوم الفن استمارة “حملة كمل جميلك” لدعم وترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية ومنهم الفنانة سهير رمزي التي أكدت أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي هو رجل المرحلة وأن مصر تحتاجه في هذه المرحلة الحرجة مشيرة إلى أنها وقعت على استمارة “كمل جميلك” لإجبار الفريق أول عبد الفتاح السيسي لأن يكون رئيساً للجمهورية وأن هذا مطلب شعبي وعليه أن يرضخ لإرادة الشعب لأنه الأمل الوحيد لإنقاذ مصر.
كما وقّع على الاستمارة السيناريست تامر حبيب وقال إنني أؤيد ترشيح السيسي رئيساً للجمهورية وإن كان لا يريد فعليه أن يرضح لإرادة الشعب الذي يري فيه الخلاص. كما أوضح ان مصر في الوقت الراهن تريد رجلا قويا يخرجها من كبوتها وأكد أنه سيدعم ترشيح السيسي بكل قوة. ووقعت على استمارة كمل جميلك الفنانة آثار الحكيم التي أكدت هي الأخرى أن أمل الشعب كله في الفريق السيسي وأنها ترى أنه الأنسب لقيادة مصر في هذه المرحلة الحرجة. كما وقّع المنتج محمد حسن رمزي على استمارة دعم ترشيح السيسي مؤكداً أنه بطل عظيم وأنه خاطر بحياته من أجل بلده مصر،
وأشار إلى أنه يرى فيه الزعيم الذي طال انتظاره وأنه سيعيد لمصر هيبتها التي كادت أن تضيع على يد رئيس وجماعة إرهابية، وأكد على دعمه الكامل للفريق السيسي. ووقعت الفنانة الشابة ريم هلال على لستمارة دعم وترشيح السيسي رئيسا موضحة أن الشعب المصري كله لا يريد غيره رئيساً للجمهورية.

fan  1

وأوضح المستشار رفاعي نصر الله مؤسس حملة كمل جميلك أن عدد الاستمارات التي تم توقيعها من الشعب حتى الآن 23 مليون استمارة وأنهم يسعون للوصول إلى “30 “مليون توقيع في 25 يناير المقبل. من ناحية أخرى صرحت مها عبد العزيز نائب رئيس الحملة وأمين عام المرأة في المحافظات أن حملة “كمل جميلك” ستعقد مؤتمرا ضخما في 17 يناير سيحضره معظم نجوم الفن وعدد من السياسيين والإعلاميين لإعلان دعمهم رسمياً لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر.

sissi 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.