نهائي دوري أبطال إفريقيا : سعيد الناصري رئيس فريق الوداد يلجأ للاتحاد الدولي والكاف أهدى اللقب لـ الترجي

24 ساعةالمغربرياضةسلايدر 1
1 يونيو 2019wait... مشاهدة
نهائي دوري أبطال إفريقيا : سعيد الناصري رئيس فريق الوداد يلجأ للاتحاد الدولي والكاف أهدى اللقب لـ الترجي
رابط مختصر

الرباط – العرب TV 

أكد سعيد الناصري رئيس فريق الوداد المغربي أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم بعد اعتبار فريقه منسحبًا من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.
واعتبر بكاري جاساما الوداد منسحبًا من المباراة بعد توقفها لمدة تزيد عن ساعة بسبب اعتراض لاعبيه على هدفٍ ملغي. ا
وبحسب موقع البطولة المغربي فقد اوضح النصيري اننا “لم ننسحب وما حدث في مباراتي الذهاب والإياب يؤكد وجود سوء نية، ولن نستسلم وسنلجأ للمحكمة الرياضية الدولية، وسنتتخذ كل الإجراءات القانونية، حتى لا تمر هذه الفضيحة مرور الكرام”.
وأضاف رئيس الوداد: “كما شاهد الجميع، تم عقاب الحكم بعد مباراة الذهاب، واليوم نفس الشيء يحدث، وهذا يؤكد وجود سوء نية، نحن لم ننسحب، أردنا إكمال المباراة بتقنية الـ’VAR’، وأكدوا لنا أنها لا تشتغل”.
وأوضح: “أخبرنا الكاف أننا نريد لعب المباراة، لكن من الضروري الرجوع للهدف الذي سجلناه. كل هذا، يوضح أن هناك نية مبيتة سوف نتمسك بكل المساطر القانونية، وسنلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي”.
وأردف: “ما عشناه اليوم حرام، حرام على المسيرين، الذين يسيرون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يمكن القول أن ’الكاف’، أصبح اليوم في خطر. لا نعلم إن كانوا يريدون تقديم الكأس كهدية، تم اغتصاب حقنا، وسلنجأ للفيفا”.
واختتم: “جئنا لخوض اللقاء بروح رياضية، واليوم تبين أن هناك ظلم، وعدالة غير منصفة… جئنا إلى بلدنا الثاني، ونيتنا كانت خوض المباراة بكل روح رياضية، إلا أننا تفاجأنا بأشياء أخرى. تم الاتفاق على أن المباراة، لا يجب أن تلعب بعد منتصف الليل، لكن الحكم أعلن نهاية المباراة بعد الواحدة صباحا. أقولها، نحن لم نستسلم، ولم نغادر الملعب، وسنتمسك بحقنا. هذا منكر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.